محمد صلاح يقود ليفربول للتعادل أمام بيرنلي (صور وفيديو)

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:36 م
محمد صلاح يقود ليفربول للتعادل أمام بيرنلي (صور وفيديو)
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

 

خيم التعادل الايجابي 1 /1 على مجريات المباراة التى جمعت بين ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح وضيفه بيرنلي، وذلك بالمباراة جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الآنيفلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

افتتح سكوت أرفليد التسجيل لصالح بيرنلي فى الدقيقة 26، وبعدها بأربع دقائق فقط عادل محمد صلاح النتيجة لصالح الريدز بعدما استلم عرضية من إيمري تشان ليتحكم بها ويسدد الكرة في الشباك.

بدأ ليفربول بتشكيل مكون من : مينيوليه ، ارنولد ، ماتيب ، كلافان ، روبيرتسون ، ميلنر ، كان ، كوتينهو ، صلاح ، فيرمينهو ، ستوريدج ، وتواجد على دكلة الاحتياطي كل من: كاريوس، فينالدوم، لوفرين، هندرسون، مورينو، أوكسليد تشامبرلين وسولانكي.

ودخل بيرنلي بتشكيل مكون من: بوبي ، لوتون ، وارد ، تراكوسكي ، مي ، برادي ، ديفور ، كوك ، جودموندسون ، ارفيلد ، فوكس .

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول حيث تم اختياره أفضل لاعب في الفريق عن شهر أغسطس الماضى، كما حصل على لقب أفضل لاعب في الفريق بمباراة إشبيلية الاسبانى، فيما سجل 4 أهداف وصنع "هدفين" في 7 مباريات رسمية خاضها مع الفريق.

بهذا التعادل المخيب للأمال حصد الريدز نقطة احتل بها المركز السابع برصيد 8 نقاط ، فيما تواجد بيرنلي فى المركز السادس بنفس رصيد النقاط متفوقاً بفارق الأهداف.

 

 

DJ2d-oBXUAAfhyX
 

 

DJ2f6-oWAAEjK9B
 

 

DJ2j2KPXUAEYJAS
 

 

DJ2lcMMWAAImFoa
 

 

DJ2lPpmXcAciykj
 

 

DJ22EeRX0AAZv9_
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق