نتيجة واهداف مباراة ليفربول وبيرنلي

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:45 م
نتيجة واهداف مباراة ليفربول وبيرنلي
ليفربول
عبدالعزيز طارق

DJ2mNtFWkAAEDMv
 

خيم التعادل الايجابي 1 /1 على مجريات المباراة التى جمعت بين ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح وضيفه بيرنلي، وذلك بالمباراة جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الآنيفلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

افتتح سكوت أرفليد التسجيل لصالح بيرنلي فى الدقيقة 26، وبعدها بأربع دقائق فقط عادل محمد صلاح النتيجة لصالح الريدز بعدما استلم عرضية من إيمري تشان ليتحكم بها ويسدد الكرة في الشباك.

بدأ ليفربول بتشكيل مكون من : مينيوليه ، ارنولد ، ماتيب ، كلافان ، روبيرتسون ، ميلنر ، كان ، كوتينهو ، صلاح ، فيرمينهو ، ستوريدج ، وتواجد على دكلة الاحتياطي كل من: كاريوس، فينالدوم، لوفرين، هندرسون، مورينو، أوكسليد تشامبرلين وسولانكي.

ودخل بيرنلي بتشكيل مكون من: بوبي ، لوتون ، وارد ، تراكوسكي ، مي ، برادي ، ديفور ، كوك ، جودموندسون ، ارفيلد ، فوكس .

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول حيث تم اختياره أفضل لاعب في الفريق عن شهر أغسطس الماضى، كما حصل على لقب أفضل لاعب في الفريق بمباراة إشبيلية الاسبانى، فيما سجل 4 أهداف وصنع "هدفين" في 7 مباريات رسمية خاضها مع الفريق، وأصبح هداف النادى الإنجليزى فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى نادى ليفربول حتى الآن.

بهذا التعادل المخيب لأمال الفريق احتل الريدز المركز السابع برصيد 8 نقاط ، فيما تمركز بيرنلي فى المركز السادس بنفس رصيد النقاط متفوقاً بفارق الأهداف.

 

<div style="width:100%;height:0px;position:relative;padding-bottom:56.250%;"><iframe src="https://streamable.com/s/ayn50/rsullq" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen style="width:100%;height:100%;position:absolute;left:0px;top:0px;overflow:hidden;"></iframe></div>

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق