بلاغ للنائب العام يتهم حازم عبدالعظيم بدعم قطر ضد مصر

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:01 م
بلاغ للنائب العام يتهم حازم عبدالعظيم بدعم قطر ضد مصر

 اتهم المحامي سمير صبري في بلاغ للنائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا،  حازم عبد العظيم، بدعم دويلة قطر ضد مصر، مطالبا بالتحقيق معه وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وتضمن البلاغ  أن مرض حب الظهور والشهرة الذى يعانى منه حازم عبد العظيم، جعله يتناسى دماء الشهداء النقية من رجال القوات المسلحة والشرطة، ليظهر فى ثوب المدافع عن قطر وأميرها، وبدلا من الاصطفاف الوطنى فى ظل الحرب الشرسة التى تخوضها الدولة على الإرهاب، استغل حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" للدفاع عن إمارة قطر الإرهابية.

وأضاف المحامى سمير صبرى فى بلاغه، أن حازم عبد العظيم سخر فى تغريداته من إجراءات الرباعى العربى تجاه دويلة قطر وأميرها تميم، وتناقضاتهالتى تعكس ولاءه التام لأمير قطر وجماعة الإخوان الإرهابية، والسير فى رحاب المنصات والمجموعات التابعة للتنظيم، داعمًا أفكارها وتوجهاتها.

كانت البداية عندما اتهم حازم عبد العظيم وسائل إعلام مصرية بتلفيق أزمة قطر، والموقف الأخير لـ"عبدالعظيم" ودفاعه عن قطر وإرهابها فى مواجهة دول الرباعى العربى ليس جديدا على الرجل الذى تحكمت فيه رغبته فى الحصول على أى منصب، وسوء ظنه الذى صوّر له أن ثورة 30 يونيو ستوزع مغانم ومناصب على المجموعة صاحبة الأصوات العالية أو "الأكونتات" المدعومة بمواقع التواصل الاجتماعى، ويمتلك حازم عبد العظيم رصيدًا طويلاً من التناقض والتحركات المشبوهة، سواء تصريحات قالها عبر برامج "التوك شو"، أو تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ويواجه حازم عبد العظيم تهم الهجوم على مؤسسات الدولة، والإساءة لها، وتعمد نشر أخبار كاذبة عنها من خلال صفحته الرسمية على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق