سلطان ودرويش يتفقدان أعمال تطوير عزبتي سكينة وحجازي شرق الإسكندرية (صور)

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:57 م
سلطان ودرويش يتفقدان أعمال تطوير عزبتي سكينة وحجازي شرق الإسكندرية (صور)
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية يرافقه الدكتور أحمد درويش
الإسكندرية - محمد صابر

قام الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية يرافقه الدكتور أحمد درويش ، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات بجولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير عزبتي سكينة القبلية والبحرية، وعزبة حجازي بنطاق حي شرق ، وذلك في إطار الاهتمام بتطوير المناطق العشوائية بالإسكندرية، ورفع كفاءة البنية التحتية والمرافق العامة بها.
 
وخلال الجولة أكد سلطان أن من أولى اهتماماته تطوير المناطق العشوائية على مستوى الإسكندرية وتلبية إحتياجات قاطنيها وتحسين مستوي المعيشة لديهم، موضحا أن الهدف الأول هو رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط وشعوره بتحسن الخدمات المقدمة له من قبل الدولة علي أرض الواقع، وأشار إلي أنه يتم بجانب أعمال التطوير الاهتمام بمستوى النظافة بنطاق العزبتين.
 
واستمع المحافظ إلي مشاكل ومطالب أهالي العزبتين واستفسر منهم عن مستوي الخدمات المقدمة لهم من قبل الحي، موجها المسئولين بتلبية إحتياجات الأهالي علي وجه السرعة، والاهتمام بتحسين مستوي النظافة بالعزبتين من خلال زيادة عدد صناديق القمامة بهما، ووضع صندوق قمامة علي رأس كل شارع رئيسي. 
 
 الجدير بالذكر؛ أنه يتم أعمال رصف الطرق والإنارة وتركيب شنايش للأمطار بعزبة سكينة القبلية بطول ٥ كم طولي، وعزبة سكينة البحرية بطول ١٥ كم . وتم الانتهاء من رفع كفاءة ورصف جميع الشوارع الداخلية ، وكذا يتم تطوير عزبة حجازي بطول ٣ كم، بالإضافة إلى الانتهاء من تطوير عدد من الشوارع الجانبية.
 
 
IMG-20170917-WA0088
 
 
 
IMG-20170917-WA0089
 
 
 
IMG-20170917-WA0091
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق