سموحة يتقدم علي طنطا 1 / 0 في الشوط الأول (بالفيديو)

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:02 م
سموحة يتقدم علي طنطا 1 / 0 في الشوط الأول (بالفيديو)
سموحة - أرشيفية
وليد لطفي

أنتهي الشوط الأول بتقدم نادي سموحة علي طنطا بهدف نظيف حمل توقيع محمد حمدي زكي في الدقيقة 47 في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

دخل الجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة التشكي فرانز شتراكا، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة طنطا، والمقررة في الثالثة عصر اليوم الأحد،

وجاء التشكيل كالآتي:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى،خط الدفاع :ياسر ابراهيم، رحب بكار، ناصر ماهر، محمود معاذ، خط الوسط: محمود عبد العزيز، السيد فريد، أحمد نبيل مانجا،أوميد اوكري، محمد حمدي زكى، خط الهجوم: حسام حسن

والبدلاء:

أحمد يحيي في حراسه المرمي ،عبد الله بكري، بوجان ناجدينوف، أحمد حمص، بانو دياروا، طارق طه، إسلام سري

فيما خاض خالد عيد، المدير الفني لنادي طنطا، بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: إسلام طارق، خط الدفاع: رضا العزب، محمد اسعد، محمود مسعود، أحمد خالد،خط الوسط: حسين حلمي، محمود غالي، محمد جابر، جوزيف بيسبة، مصطفى أمين،خط الهجوم: مصطفى محمد.

جاء الشوط متوسط المستوي بين الفريقين مع استحواذ من جانب لاعبي سموحة علي مجريات اللعب خلال الشوط الأول.

في الدقيقة 20 أضاع أوميد اوكري   فرصة الهدف الأول بعد كرة مرتدة من الحارس من عرضية رجب بكار ليسددها بغرابة أعلى العارضة في المرمى خالي تماما من أبو جبل.

وفي الدقيقة 38 يتألق اسلام طارق ويزود عن مرمي طنطا تسديدة خطيرة من أحمد نبيل مانجة من ركلة حرة مباشرة علي حدود مربع العمليات.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع نجح محمد حمدي زكي "جدو الصغير" في إحراز هدف التقدم لسموحة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء غالطت حارس طنطا لسكن الشباك.

 وكان كلا الفريقين تعادلا في الجولة الأولي من مسابقة الدوري الممتاز،سموحة مع انبي بهدف لكل منهما فيما خيم التعادل السلبي علي لقاء طنطا والنصر. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق