رغم النتيجة الايجابية امام الاهلي .. جماهير الترجى غاضبة من فريقها

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:19 م
رغم النتيجة الايجابية امام الاهلي .. جماهير الترجى غاضبة من فريقها
مباراة الاهلي والترجي التونسي
كتب – وليد لطفي

حالة من الغضب سيطرت علي جماهير الترجى التونسي، بعد تعادل فريقها أمام الاهلى أمس بثنائية لكل فريق ، في مباراة دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

ورغم النتيجة الايجابية التي تقرب الفريق التونسي من التأهل للدور قبل النهائي قبل مباراة العودة في رادس ، الا ان جماهير الترجى أبدت إستياءها الشديد من الأداء المتواضع الذى ظهر عليه الفريق أمام الاهلى، وقالت جماهير الترجى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن نتيجة التعادل مع فريق بحجم النادى الاهلى "خادعة"، لاسيما وأن الترجى لم يقدم العرض المنتظر منه فى مباراة أمس على الرغم من وصوله لشباك شريف إكرامى حارس الفريق الاحمر "مرتين".

ورفضت جماهير الترجى حديث الصحافة التونسية الصادرة صباح اليوم السبت، بأن بطل النسخة الماضية من مسابقة الدورى التونسى وضع قدماً فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا بعد تعادله الايجابى 2/2، لاسيما وأن هناك 90 دقيقة أخرى فى "رادس" قد تشهد العديد من المفاجآت.

ووضعت جماهير الترجى علامات الاستفهام حول الاداء المتواضع لدفاع الترجى بالاضافة إلى التغييرات التى أجراها فوزى البنزرتى المدير الفنى للفريق مثل دخول هيثم الجوينى بدلاً من طه الخنيسي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق