هل يثور نجوم وسط الأهلي علي حسام البدري (فيديو)

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 04:00 ص
هل يثور نجوم وسط الأهلي علي حسام البدري (فيديو)
حسام البدرى
وليد لطفي

بات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي كتابا مفتوحا للخصوم وأصبح مدربا محافظ بما تحمله الكلمة من كل المعاني وافتقر إلي تقديم الحلول التكتيكية والفنية بما يمتلكه من كتيبة متنوعة في وسط الميدان سواء الهجومي والدفاعي وهو ما ظهر من خلال نتائج المارد الاحمر في المباريات السابقة ولعل أقربها مباراة امس امام الترجي التونسي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتقد الأهلي لقوة وسط ميدانه الذي تميز بها رغم اختلاف الأسماء والأجيال ويضم الأهلي عدد من اللاعبين الذين يستطاعون تغيير الشكل الهجومي للمارد الأحمر والسيطرة علي مجريات اللعب من خلال المهارات والسمات الشخصية لهؤلاء اللاعبين أمثال عمرو بركات واسلام محارب ومؤمن زكريا وصالح جمعة وليد سليمان.

ويواجه البدري ضغط جماهيري في المطالبة بإشراك هؤلاء اللاعبين بعد المستويات الرائعة التي قدموها مع الفريق الأحمر أمثال عمرو بركات الذي تألق في البطولة العربية والذي ساهم في وصول الأهلي للمربع الذهبي ،والسؤال دوما عن عدم مشاركة مؤمن زكريا رغم التمسك به من البدري ورفض موافقته علي رحيله للإحتراف علي غرار المدافع الدولي أحمد حجازي والذي انتقل لويست بروميتش وعمرو جمال إلي بيدفيست الجنوب إفريقي.

ودائما وأبدا يمثل كثرة اللاعبين في مركز واحد صداع في رأس الجهاز الفني متي لم يستطيع استخدامهم في التدوير الأنسب خلال المباريات ووضع استراتيجية واضحة لهم .

 

 «صوت الأمة» تلقي الضوء علي بعض لاعبي الوسط في النادي الأهلي

 

اسلام محارب

قدم اسلام محارب مستويات رائعة ومتميزة مع فريق سموحة في الموسم الماضي مما لفت الأنظار إليه بشدة وتصارع عليه القطبين الأهلي والزمالك لضمه ولكن فضل الإنتقال للمارد الأحمر ولكن البدري يحتفظ به علي دكة الإحتياط دون الإستفادة من مهاراته وتطويعها في خدمة الفريق.

 

عمرو بركات

 

عاني عمرو بركات منذ انتقاله للنادي الأهلي في الموسم الماضي قادما من صفوف ليرس البلجيكي من الإستبعاد الفني من جانب البدري وكتب بركات شهادة ميلاده مع الأحمر وأصبح معشوق الجماهير من خلال إثبات أحقيته في المشاركة من خلال تألقه في البطولة العربية التي استضافتها مصر في الشهر الماضي،ولكن سرعان ما اختفي عن أنظار الجماهير ليعود من جديد علي دكة الإحتياط.

وليد سليمان

 

يمتلك الدولي المصري وليد سليمان جناح النادي الأهلي من المهارات والإمكانيات التي جعلته يتربع علي عرش صناعة اللعب في القلعة الحمراء وأصبح سليمان لاغني عنه في كافة المباريات لما يمتلكه من خبرات علي المستويين المحلي والأفريقي


مؤمن زكريا

ساهم مؤمن زكريا منذ انضمامه للمارد الأحمر في الفوز بالعديد من البطولات بحسمه نتيجة العديد من اللقاءات الصعبة من خلال مهارته في اللتواجد في الأماكن المؤثرة داخل منطقة الجزاء.


صالح جمعة

 

بات المعلم صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر مطلب جماهيري لدي الأهلي والفراعنة في البدء باللاعب لما يمتلكه من مهارات التحكم في الجري بالكرة والرؤية الفنية الواسعة والمجهود البدني الذي يجعله أحد اللاعبين الي لاغني عنه في مباريات الأهلي مع البدري او المنتخب الوطني مع الأرجنتيني كوبر.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/tpWsPuNzNmI" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/MDwQ_0a5PF4" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/G2vanTiu6-E" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق