عمر طاهر: كتاب الزملكوية هدفه الاحتفال بمئوية جماهير الزمالك

الأحد، 17 سبتمبر 2017 09:04 م
عمر طاهر: كتاب الزملكوية هدفه الاحتفال بمئوية جماهير الزمالك
عمر طاهر
دمياط عبده عبد الباري

قال الكاتب الصحفى عمر طاهر خلال ندوته بعنوان: حصة قراءة نصوص من  إذاعة الأغانى وأثر النبى، التي عقدت مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بنقابة المهندسين بدمياط، أن النجاح يحتاج صبرا وعملا مطالباً الشباب بالعمل الجاد والصبر وعدم استعجال النجاح وأن يكون المنتج أطول عمرا منهم لأن الشهرة شئ والنجاح شيئا آخر.

وتابع أنه من الخطأ سؤال المؤلف والكاتب عن ما كتبه في حالته الفنية، مؤكدا من الممكن الحوار والمناقشة عن موضوع مقال صحفي لأنه مقال رأي يقبل الخلاف والاتفاق، ومضيفا أن اختيار شخصيات كتابه صنايعية مصر كان أمرا مقعدا وخاصة شخصية أنيس عبيد.

وكان هناك 3 نقاط لاختيار شخصيات صنايعية مصر منها أن تكون مؤسسة وناجحة وغير مشهورة، مؤكدا هناك شخصيات كانت هيه البداية والمؤسسة لأشياء ناجحة وليست مشهورة، والجزء الأول من كتاب صنايعية مصر هو بداية الرحلة. 

وفي رده عن سؤال عن مؤلفة للزمالك الذي أثار غضب من بعض الجماهير، قال: أنا بشجع الزمالك‎ كجمهور والفت كتاب الزملكوية احتفالا بمئوية جماهير الزمالك وليس النادى الذى لم يحتفل بمئوية النادي.

وفي رده على سؤال إحدى الحاضرات عن رأيه فى الوضع السياسي فى مصر قال ارائى الشخصية في الوضع السياسي موجودة على صفحتى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانا هنا فى نقابة المهندسين ومش عاوز اسبب لهم مشاكل مع حكومة عقلها صغير و نعمل للناس مشاكل وتابع قائلا: تعالى نقعد على القهوة واقولك رأيي. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق