تعرف على أهم اخبار الرياضة الاحد 17 / 9 / 2017

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 01:13 م
تعرف على أهم اخبار الرياضة الاحد 17 / 9 / 2017
ريال مدريد - أرشيفية

تعرف علي أهم ما ورد في اخبار الرياضة الاحد 17 / 9 / 2017 العديد من الاخبار والاحداث الهامة والتي جاء في مقدمتها الزمالك يفوز على الداخلية بثلاثية.

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لأهم اخبار الرياضة الاحد 17 / 9 / 2017.

 

كوكا يسجل في فوز براجا على فيتوريا بالدوري البرتغالي (فيديو)

 

حقق فريق سبورتنج براجا البرتغالي، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري أحمد حسن كوكا، فوزاً ثميناً على حساب نظيره فيتوريا جيماريش، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري البرتغالي.

 

الزمالك يعلن عن نفسه بثلاثية نظيفة في مرمى الداخلية (فيديو)

 

حقق الزمالك فوزاً هاماً علي نظيره الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التي جمعتهما مساء اليم الأحد على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يحقق أرقاماً «نارية» بعد فوزه على إيفرتون (فيديو)

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب نظيره إيفرتون، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بوروسيا دورتموند يصعق كولن بخماسية ويعتلي صدارة البوندزليجا (فيديو)

 

حقق بوروسيا دورتموند فوزاً ساحقاً على ضيفه كولن بخماسية نظيفة ، وذلك بالمباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الألماني.

 

الإسماعيلي يخطف التعادل أمام المقاولون 1/1 بالدوري (فيديو)

نجح نادي الإسماعيلي في خطف نقطة التعادل أمام المقاولون بهدف لكل فريق  في المباراة التي جمعتهم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يصعق إيفرتون برباعية نظيفة في «برميرليج» (فيديو)

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب نظيره إيفرتون، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

النجم ساحلي يتعادل مع اهلي طرابلس بـ 10 لاعبين

نجح فريق النجم الساحلي التونسي في تحقيق التعادل مع اهلي طرابلس الليبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

بمشاركة حسام غالي النصر السعودي يخطف تعادل مثير من أهلي عبدالشافي (فيديو)

 

خيم التعادل الايجابي بنتيجة 1 / 1 المباراة التى جمعت بين النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه المصري حسام غالي ومضيفه الأهلي الذي يلعب له ظهير أيسر منتخب مصر محمد عبدالشافي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري جميل السعودي.

 

الحضري ومصطفي فتحي يؤدون مناسك العمرة (صور)

 

حرص عصام الحضرى، ومصطفى فتحى لاعبا فريق التعاون السعودى، والمنتخب الوطنى، على التوجه إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، وذلك عقب الانتهاء من مواجهة فريق الفيحاء.

 

ميلان يهزم أودينيزي بهدفين.. ونابولي يسحق بينفينتو بسداسية في الدوري الإيطالي

 

حقق فريق ميلان فوزًا صعبًا على نظيره أودينيزي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

 

اتحاد الفروسية ينظم يوم رياضي لأطفال 57357

 

قرر اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب، تنظيم يوميا رياضيا لأطفال مستشفي 57357، على هامش منافسات البطولة الدولية للفروسية المقرر لها خلال الفترة من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري، بمركز رباب.

 

صن داونز يهزم الوداد المغربي بهدف نظيف في دوري ابطال افريقيا

 

اقترب فريق صن داونز الجنوب أفريقي من التأهل للدور قبل النهائي في دوري ابطال افريقيا ، بعد تغلبه علي نظيره الودادا المغربى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم ، على ملعب "سوبر ستاديوم" بجنوب افريقيا.

 

الزمالك يوقع عقدا جديدا مع نجل فاروق جعفر

 

حصل مجلس إدارة الزمالك علي توقيع سيف فاروق جعفر لاعب فريق الشباب بالقلعة البيضاء مقابل 200 ألف جنيه بداية من الموسم الجاري.

 

سموحة يعمق جراح طنطا بهدفين دون رد (بالفيديو)

 

حقق فريق سموحة السكندري فوزاً مستحقا علي نظيره طنطا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

بمشاركة النني.. التعادل السلبي يحسم على قمة أرسنال وتشيلسي

 

تعادل فريق أرسنال مع غريمه التقليدي تشيلسي سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشيلسي يُرحب بعمرو دياب في ملعب بريدج ستامفورد (صورة)

 

رحب نادي تشيلسي الإنجليزي بالفنان المصري عمرو دياب، خلال تواجده في ملعب ستامفورد بريدج، لحضور ديربي لندن بين فريقي تشيلسي وأرسنال بمنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

 

كارفخال يجدد عقده مع ريال مدريد حتي 2022

 

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأحد، عن تجديد عقد مدافع الفريق دانيال كارفخال حتى عام 2022، ومن المقرر أن يظهر دانيال كارفخال فى مؤتمر صحفى للجماهير ووسائل الإعلام، غدًا الاثنين، على ملعب الفريق "سانتياجو برنابيو"، بعد التوقيع على العقود رفقة رئيس النادى فلورنتينو بيريز.

 

 

رسميًا.. ديمبلي يغيب عن برشلونة 4 أشهر

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق، لفترة تتراوح ما بين ثلاثة أشهر إلى أربعة أشهر بسبب الإصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها أمام خيتافي.

 

اتحاد الكرة يمد فترة القيد لأندية القسمين الثالث والرابع

 

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، قراربمد فترة القيد الصيفى لأندية القسمين الثالث والرابع لمدة أسبوع، حيث كانت أخر مهلة للقيد الخميس الماضى.

 

الأرجنتيني كوبر يعلن اسماء لاعبيه المحترفين.. غداً

 

استقر الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر على الاعلان رسمياً عن قائمة المحترفين المقرر ضمهم لمعسكر الفريق القادم غداً "الأثنين".

 

عضو الزمالك يعلن ترشحه في انتخابات الزمالك القادمة

 

كشف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عن قراره بخوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء المقرر لها يومي 23 و 24 نوفمبر المقبل على مقعد العضوية.

 

بوجبا يغيب ثلاثة أشهر عن مانشستر يونايتد.. أعرف التفاصيل

 

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

 

سويلم: بعض أندية الدوري تطلب حكام معينين لإدارة مبارياتها

 

كشف ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن تلقيه بعض الخطابات في بعض الأحيان من جانب أندية الدوري لاختيار حكام بعينها أو استبعاد حكام آخرين لإدارة مبارياتها.

 

ريال مدريد يستعيد توازنه بفوز معنوي على سوسيداد في الليجا (فيديو)

 

حقق فريق ريال مدريد فوزاً غالياً على حساب نظيره ريال سوسيداد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق