اخبار الرياضة اليوم السبت 16 / 9 / 2017

السبت، 16 سبتمبر 2017 10:53 م
اخبار الرياضة اليوم السبت 16 / 9 / 2017
الاهلي والترجي
عبدالعزيز طارق

شهدت اخبار الرياضة اليوم السبت 16 / 9 / 2017، العديد من الاخبار والاحداث الهامة والتي جاء في مقدمتها شريف إكرامي يهدي التعادل للترجي التونسي أمام الأهلي 2/2.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لأهم اخبار الرياضة اليوم السبت 16 / 9 / 2017..

 

شريف إكرامي يهدي التعادل للترجي التونسي أمام الأهلي 2 / 2 (فيديو)

 

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، 2 / 2، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب، ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي.

 

وائل جمعة: منذ وجودي بالأهلي والترجي يسجل بنفس الطريقة

 

أكد وائل جمعة مدافع الأهلي السابق أن هدف التعادل للترجي التونسي في مرمى الأهلي دائما ما يأتي بنفس الطريقة عندما يكون الكرة ثابتة.

 

عمرو جمال ينقذ بيدفيست الجنوب أفريقي بالتعادل أمام كايزر شيفس

انتهى لقاء بيديفيست وكايزر شيفس بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من دوري جنوب أفريقيا.

 

دجلة يسحق إنبي 2 / 0 في الدوري (فيديو)

نجح نادي وادي دجلة في تحقيق فوز مستحق علي فريق انبي في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

 

جماهير الأهلي تهتف لـ «متعب» قبل مواجهة الترجي

حرص عماد متعب مهاجم الأهلي علي تحية جماهير فريقه التى تغنت بأسمه قبل مواجهة الترجي التونسي المقامة علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

 

 

رئيس النادي الأهلي ينفي مقاضاة اللجنة الأولمبية

 

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أنه لم يرفع أية دعوة قضائية أمام مجلس الدولة أو القضاء الإداري للمطالبة بوقف تنفيذ القرار رقم 62 للجنة الأوليمبية المصرية بشأن اللائحة الاسترشادية وتطبيقيها على النادي الأهلي.

 

 

محمد صلاح يقود ليفربول للتعادل أمام بيرنلي (صور وفيديو)

 

خيم التعادل الايجابي 1 /1 على مجريات المباراة التى جمعت بين ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح وضيفه بيرنلي، وذلك بالمباراة جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الآنيفلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

 

زي النهارده .. الأهلي يتعادل امام الترجي بهدف أبوتريكة (فيديو)

 

في مثل هذا اليوم 16 من سبتمبر عام 2011 تعادل فريق الأهلي أمام الترجي التونسي في المباراة التي على ستاد القاهرة ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا نسخة 2011.

 

 

اللجنة الأولمبية تقصى السرجاني من خوض السباق الانتخابى للطائرة

 

كشف مصدر مسؤول  في اللجنة الأولمبية المصرية صدور توصية من الإدارة القانونية للجنة باستبعاد علي السرجاني مرشح رئاسة اتحاد الكرة الطائرة من سباق الانتخابات المقبلة في الاتحاد، تطبيقا لبند الـ 8 سنوات المدرج ضمن اللائحة.

 

 

فرج عامر رئيسًا لسموحة بالتزكية

فاز فرج عامر رئيس نادي سموحة برئاسة النادي السكندري للمرة الثانية بالتزكية، وهى المرة الأولى فى ظل قانون الرياضة الجديد.

 

 

الإسماعيلي يجهز دويدار قبل مواجهة الأهلي

 

يسعي الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر لتجهيز المدافع الدولي أحمد دويدار للدخول في التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة فريق الأهلي في الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

عصام عبدالفتاح: الحكم الخامس يظهر فى الدورى بدلًا من تقنية الفيديو

أوضح عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سبب اعلان لجنة الحكام تطبيق تقنية الحكم الخامس بداية من الأسبوع الرابع أو الخامس لبطولة الدوري.

 

 

محافظة الغردقة تتنظم سباق الدرجات النارية

تستعد محافظة البحر الأحمر، لاستقبال سباق دراجات النارية، بمدينة الغردقة، والذي يستمر من 23 سبتمبر الجاري وحتى 24 من نفس الشهر.

 

 

الإسماعيلي يعلق على أزمة أوتاكا

 

كشف مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن صحة وسلامة موقف النادي في أزمة المهاجم النيجيري جون أوتاكا الذي  تقدم بشكوى ضد الإسماعيلي بالفيفا منذ فترة.

 

 

التعاون السعودي تتخذ إجراءات قانونية لحماية مصطفي فتحي

كشفت إدارة نادى التعاون السعودى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى أنها تعتزم إتخاذ كافة الأجراءات القانونية ضد كل من ينتحل شخصيات أو أسماء لاعبى النادى فى مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أنها لن تتردد فى اتخاذ الإجراءات اللازمة التى تحفظ حقوق النادى ولاعبيه.

 

 

المصرى يحشد جماهيره لمؤازة الفريق قبل مواجهة الزمالك

قرر مجلس إدارة النادي المصري فتح الأبواب أمام الجماهير في السابعة من مساء اليوم السبت من أجل حضور تدريب الفريق إستعداداً لمواجهة الزمالك.

 

 

 

مرتضى منصور: أعضاء مجلس إدارة الزمالك مشهود لهم بالنزاهة.. وهناك من يزيف الحقائق

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن كافة أعضاء مجلس إدارته مشهود لهم بالنزاهة والطهارة وحسن السير والسلوك وكل هدفهم هو خدمة الكيان الزملكاوي والارتقاء والنهوض به عكس بعض الشخصيات المعروفة بكراهيتها للنادي والتى تحاول جاهدا عرقلة مسيرة الإنجازات التي تحققت في عهد مجلسه واختلاق قصص وهمية وأكاذيب لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

 

طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك

رفض طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك الرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة الإحتراف خلال الفترة القادمة.

 

 

هرماس رضوان يفوز برئاسة بني عبيد بالتزكية

فاز الدكتورهرماس رضوان برئاسة نادي بنى عبيد لفترة جديدة بالتزكية وذلك عقب إغلاق باب الترشح لانتخابات النادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة