الدالي: «البيئة» سلمتنا 5 سيارات و150 صندوق وعربة يد لتوزيعها على المدن

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 04:45 م
الدالي: «البيئة» سلمتنا 5 سيارات و150 صندوق وعربة يد لتوزيعها على المدن
اللواء محمد كمال الدالى
محمد الزيني

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة  أن المحافظة تعتمد على الإمكانيات الذاتية فى تصنيع معدات وصناديق القمامة عن طريق مصانع وورش الهيئة العامة للنظافة والتجميل والتي تسلمتها من وزارة البيئة، توفيرا للنفقات بدلاً من شراء هذه المعدات من القطاع الخاص، مشيرا إلي أن الهيئة العامة للنظافة والتجميل تمتلك امكانيات مادية وبشرية هائلة وفنيين متخصصين.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده معدات نظافة جديدة بحضور اللواء اسامه شمعة واللواء علاء الهراس نواب المحافظ وصلاح ابو هميله عضو مجلس النواب عن دائرة العياط تخدم مراكز ومدن العياط واوسيم والبدرشين وأطفيح.

وأشار المحافظ أن المعدات تشمل 90 صندوق نظافة، و60 عربة يد، و5 عربات نقل حمولة 4 طن، لدعم منظومة النظافة، حيث تم توزيع 50 صندوق وعربة يد لكل مدينة، كما تخدم السيارات قرى منيل السلطان وصول والبرمبل بمركز ومدينة اطفيح وقرية القطورى بمركز ومدينة العياط.

وأضاف الدالى،المعدات الجديدة تبلغ تكلفتها 2,6 مليون جنيه، وتعد الدفعة الاولى التى يتم منحها لمراكز ومدن المحافظة وذلك بعد الانتهاء من توزيع معدات وصناديق قمامة على جميع الاحياء بالمحافظة، لافتا أنه سيتم توزيع مزيدا من المعدات والصناديق على باقى المراكز والمدن تباعاً للارتقاء بمنظومة النظافه بها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق