سانشيز يقرر الرحيل عن الأرسنال إلي ريال مدريد

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 01:48 م
سانشيز يقرر الرحيل عن الأرسنال إلي ريال مدريد
أليكسيس سانشيز
وليد لطفي

أعلن  الدولي التشيلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزي عن رغبته في الانضمام  للانتقال لصفوف الملكي  ريال مدريد الأسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، فإن مهاجم أرسنال بدأ التحرك فى مفاوضات مع مسئولى ريال مدريد من أجل ارتداء قميص الملكى فى يناير المقبل خاصة وأنه لا يرغب فى الاستمرار داخل المدفعجية.

 

وأوضحت الصحيفة ، أن رغبة سانشيز فى الانتقال إلى ريال مدريد تأتى فى الوقت الذى تتطلع فيه إدارة العملاق الأسبانى لضم مهاجم فى ظل تدنى مستوى الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما على المستوى الهجومى.

 

وكان أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال هدفاً لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

 

على جانب آخر ، يخشى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، فقدان دانى ويلباك مهاجم الجانرز لفترة طويلة بعد إصابته خلال مباراة تشيلسى التى جمعت الطرفين أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، أن حالة من الخوف تسيطر على فينجر من فترة غياب طويلة لدانى ويلباك من جديد وإصابته بتمزق فى الفخذ خلال مباراة البلوز أمس ، ما يشكل أزمة كبيرة فى هجوم الجانرز فى بداية الموسم الجديد.

 

وذكرت الصحيفة ، أن ويلباك قد تغيب ما يقرب من ثمانية أشهر عن أرسنال فى عام 2016 بسبب إصابته فى الغضروف الهيالينى وعانى من مشاكل طفيفة هذا العام قبل عودته إلى صفوف الفريق .

 

ويمر نادى أرسنال بفترة من التخبط بالدورى الإنجليزى خلال أول 5 جوالات ، حيث خسر مرتين وتعادل فى مباراة وفاز فى لقاءين ليسقط فى المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى هذا الموسم بـ 7 نقاط متأخراً بـ 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتى .

 

وعلى الصعيد الأوروبى ، حقق أرسنال الإنجليزى الفوز الأول له بالدورى الأوروبى على حساب كولن بنتيجة 3/1 على ملعب الإمارات بالجولة الأولى من دور المجموعات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق