Game Of Thrones وخالد حسيني في قائمة الكتب الأكثر مبيعا لشهر أغسطس

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 07:00 م
Game Of Thrones وخالد حسيني في قائمة الكتب الأكثر مبيعا لشهر أغسطس
كتب - صورة أرشيفية
إسراء سرحان

أعلنت صحيفة الـ«تايمز» عن قائمة الكتب الأكثر مبيعا على مدار شهر أغسطس، والتي تنوعت ما بين الروايات والأعمال الكاملة لبعض الكتاب.

فمن سلسلة روايات هاري بوتر إلى صراع العروش، وهى الرواية التي تحولت إلى مسلسل استطاع أن يصبح الأول في تاريخ القرصنة العالمية نظرًا لما يحظى به من مشاهدات في كافة أنحاء العالم، وغير ذلك من الروايات والكتب التي نستعرضها.

قائمة الكتب الأكثر مبيعا من شهر أغسطس 2017:

صراع العروش
 

رواية صراع العروش

تدور الرواية في عقود الشتاء التي يمكن أن تستمر مدى الحياة، ويبدأ الكفاح من أجل العرش، حيث تبدأ المنافسة بين أكثر من عائلة للحصول على العرش الحديدي.

سلسلة روايات هاري بوتر
 

سلسلة روايات هاري بوتر

تتضمن مجموعة هاري بوتر، طبعات من هاري بوتر وحجر الساحر، هاري بوتر وغرفة الأسرار، هاري بوتر وسجين أزكابان، هاري بوتر وكأس النار، هاري بوتر، وسام فينيكس، هاري بوتر والأمير نصف الدم، وهاري بوتر والأقداس المهلكة، وتتناول الكتب عالم السحر والتوغل في أعماقه حيث تبدأ الرحلة عند بحث هاري بوتر عن قاتل والديه، ليتعمق في المزيد.

الهوبيت
الهوبيت

 

رواية الهوبيت

ينزع «بلبو باجينز» بعيدا عن حياته المريحة، التي لا طموح في بلدته «هوبيتون»، مع المعالج جاندالف ومجموعة من الأقزام، يجدون نفسهم محاصرين في مؤامرة لغارة الكنز، فهي أسطورة كلاسيكية وحكاية خرافية، قصة مغامرة عالية وبطولية.

tin tin
tin tin

 

تانتين

الروايات الرسومية الكلاسيكية، التي جمعت في سبعة مجلدات، بالإضافة إلى كتاب إضافي يضم تينتين وشركاه، ويجول في نظرة فاحصة على شخصيات تانتين المفضلة، وتكشف عن أصولها، مصدر إلهامها، ومصادر السحر الدائمة لها.

روايات باولو كويلو
 

أعمال باولو كويلو

باولو كويليو روائي وقاص برازيلي، ولد في 24 اغسطس1947، يؤلف قصص محررة من قبل العامة عن طريق «الفيس بوك»، و تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقها مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة.

الاعمال الكامله لجون جرين
 

أعمال جون جرين

مجموعة تضم خمس روايات من الانتقادات اللاذعة، وهي الأكثر مبيعًا، وتتضمن خطأ في نجومنا، أبحث عن ألاسكا، ورقة المدن، وفرة من كاثرينس وويل جرايسون، ويل جرايسون.

الأعمال الكاملة لخالد حسيني
 

روايات خالد حسيني

تدور هذه المجموعة حول أفغانستان بلد مختبئ في زاوية آسيا، يحكمه نظام ملكي يتلاشى على وشك انقلاب داخلي، ويتناول على جانب أخر في كابول، حياة أمير بالغ من العمر 12 عاما لديه مخاوفه الخاصة.

the chronicles

سجلات نارينا

تدور حول رحلات إلى نهاية العالم، مخلوقات رائعة، ومعارك ملحمية بين الخير والشر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق