فصيلة دمك هتحدد لك نوع غذائك و أسلوب حياتك

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 09:00 ص
فصيلة دمك هتحدد لك نوع غذائك و أسلوب حياتك
ياسمين أحمد

من المهم أن يتعرف كل شخص على فصيلة دمه ولكن الأهم من ذلك حسب ما نشره موقع "بولد سكاي" هو معرفة نوع فصيلة الدم حيث سيحدد الشخص من خلالها نوعية غذائه وأسلوب حياته .

1) التغذية
عندما يتعلق الأمر بالتغذية , فهناك فصائل دم لها أنواع معينة من التغذية الجيدة لها , على سبيل المثال الأشخاص أصحاب فصيلة الدم (A) يجب أن يستهلكوا الكثير من اللحوم الحمراء , أما فصيلة الدم (O) يجب عليهم تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتين , أما فصيلة الدم (AB) يستهلكون المزيد من المأكولات البحرية , وفصيلة الدم ((B يجب أن يستهلكوا اللحوم الخالية من الدهون.
 
2) الحمل
على سبيل المثال هناك العديد من استطلاعات الرأي تقول أن النساء صاحبات فصيلة الدم (AB) أجسادهن تنتج الهرمون المنشط لتجويف المبيض بنسبة أقل , مما يجعلهن أكثر قدرة على الحمل بسهولة أكبر من النساء صاحبات فصائل الدم الأخرى.
 
3) مشاكل الوزن
وجد أن الأشخاص الذين يعانون من فصائل الدم المختلفة لديهم تغيرات مختلفة عندما يتعلق الأمر بمشاكل الوزن سواء فقدان الوزن أو زيادته , أظهرت الدراسات و الأبحاث حول مشكلة زيادة الوزن أن الأشخاص أصحاب فصيلة الدم ((O أكثر عرضة لتكوين الدهون في منطقة البطن بالمقارنة بفصائل الدم الأخرى .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق