عبد الحفيظ: فرص الأهلي والترجي متساوية وقادرون علي التأهل من رادس

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 05:03 م
عبد الحفيظ: فرص الأهلي والترجي متساوية وقادرون علي التأهل من رادس
سيد عبدالحفيظ
وليد لطفي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فرص فريقه والترجي التونسي متساوية في مباراة العودة بالدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المُقبل بالملعب الأوليمبي برادس، مشدداً علي  ثقته في لاعبي الأحمر وقدرتهم على انتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي الأفريقي.
 
وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات خاصة (لوكالة أنباء الشرق الأوسط) فور وصوله ظهر، اليوم الثلاثاء وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إلى مطار تونس قرطاج الدولي، أن جميع لاعبي الفريق الأحمر جاهزون لمباراة السبت المقبل، وهناك حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين لتحقيق الفوز واستكمال المشوار نحو الأدوار النهائية في البطولة.
 
وأشار عبدالحفيظ، بالنسبة للتحكيم إلى أن النادي الأهلي يركز في المباراة فقط من أجل الفوز والتأهل من ملعب "رادس"، مضيفا أن تاريخ المواجهات بين الناديين في البطولات الأفريقية تصب في مصلحة النادي الأهلي، وأن الفكر المتعلق بأن الأفضلية تكون لصاحب الأرض والجمهور لا مكان له في كرة القدم حاليا.
 
فيما أوضح  سمير عدلي، في تصريح خاص لـ (وكالة أنباء الشرق الأوسط) إن تواجده والكابتن سيد عبد الحفيظ قبل يومين من وصول بعثة الفريق الأحمر، تستهدف مراجعة كافة الترتيبات الخاصة بإقامة الفريق وملاعب التدريب وقاعات المحاضرات وكافة الأمور ذات الصلة لتوفير أفضل مناخ للاعبين والجهاز الفني قبل مباراة الترجي.
 
ووجه عدلي، الشكر للسفير نبيل حبشي سفير مصر في تونس- الذي كان في استقبالهما في مطار تونس قرطاج الدولي- على جهوده وتنسيقه الدائم والمستمر مع مسؤولي القلعة الحمراء لتذليل كافة العقبات والعمل على توفير كافة احتياجات الفريق حتى قبل الوصول إلى تونس.
 
وكانت مباراة الذهاب في دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية السبت الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق