اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2017

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:36 م
اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2017
احمد احمد
محمد محمود

نستعرض اهم ما ورد من اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2017 والتي جاء في مقدمتها وصول أحمد أحمد لمقر اتحاد الكرة الإفريقي.

 

وصول أحمد أحمد لمقر اتحاد الكرة الإفريقي

وصل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» إلى القاهرة لمتابعة أعماله بمكتب القاهرة المتواجد فى 6 أكتوبر.

 

منتخب الصالات يخسر من السعودية 4 / 2 وديا

 

خسر منتخب مصر لكرة الصالات  بقيادة هشام صالح من منتخب السعودية ودياً بنتيجة 2 / 4 فى الودية التى أقيمت باستاد القاهرة اليوم.

 

بايرن ميونخ يتقدم على شالكه بثنائية في الشوط الأول (فيديو)

تقدم فريق بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره شالكه، بهدفين نظيفين، في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

 

سر استبعاد عمر جابر من معسكر المنتخب أمام الكونغو

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأول عدم ضم عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بازل السويسري، لمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر.

 

الخميس.. الزمالك يؤدي تدريبه الأخير قبل السفر لبرج العرب

أعلن حسين السيد مدير الكرة بفريق نادي الزمالك عن موعد مران الفريق الأخير بمقر النادي يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

 

حمادة المصرى: أعضاء اللجنة الأولمبية «جهلة» باللوائح.. وجاهز للتحقيق

أكد حمادة المصرى عضو اللجنة الأولمبية المصرية، جاهزيته تماما للتحقيق معه عقب قرار إيقافه، لاسيما أنه لم يصدر منه أى أفعال مسيئة أو ألفاظ خارجة ضد أعضاء اللجنة كما يتردد.

 

 الإتحاد الدولي يعلن إيقاف رئيس إتحاد الكاريبي 6 سنوات

أعلن الإتحاد الدولي «فيفا» اليوم الثلاثاء، إيقاف جوردون ديريك، رئيس إتحاد الكاريبي، 6 سنوات، عن ممارسة أي أنشطة لها علاقة بكرة القدم، بسبب انتهاكه عدة بنود تتعلق بميثاق أخلاق المؤسسة.

 

منتخب السعودية يظهر لأول مرة بلعبة «فيفا 2018»

أعلنت شركة إلكترونيك آرتس، بالتعاون مع الإتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء انضمام الأخضر، لقائمة فرق «FIFA 18»، لأول مرة في تاريخ السلسلة.

 

 وزير الرياضة يبحث استعدادات مباراة مصر والكونغو

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، واللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، بمكتبه عصر اليوم.

 

ملعب التتش يستقبل جماهير الأهلي في المران الأخير قبل السفر لتونس

أكد مصدر مسئول بإدارة النادي الأهلي أن المجلس قرر فتح أبواب ملعب مختار التتش غدا الأربعاء، أمام جماهير الأهلي لحضور تدريبات الفريق قبل السفر لتونس.

 

البدري يتحفظ علي الدفع بصالح جمعة أساسيا أمام الترجي في رادس

يتحفظ حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على الدفع بصالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، بدلا من عبد الله السعيد، في تشكيل الفريق الأساسي، أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

 

صحيفة تونسية تحذر الترجى: "الأهلي له سوابق مشهودة في سرقة الأحلام"

 

حذرت صحيفة الشروق التونسية فريق الترجي التونسي من الإفراط في الفرحة قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب رادس.

 

البدري يعقد جلسة مطولة مع سليمان وزكريا في مران الأهلي

عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مطولاً مع الثنائي وليد سليمان ومؤمن زكريا، خلال مران الأحمر صباح اليوم، للحديث عن مباراة الترجي المقبلة.

 

عبد الحفيظ: فرص الأهلي والترجي متساوية وقادرون علي التأهل من رادس

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فرص فريقه والترجي التونسي متساوية في مباراة العودة بالدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المُقبل بالملعب الأوليمبي برادس.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق