رونالدو يعود للمشاركة مع ريال مدريد محليًا بعد غياب 37 يومًا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:56 م
رونالدو يعود للمشاركة مع ريال مدريد محليًا بعد غياب 37 يومًا
كريستيانو رونالدو
مصطفى عوني

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
 
شهدت قائمة الفريق الملكي عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بعد انتهاء فترة العقوبة التي تعرض لها بالإيقاف لـ4 مباريات على خلفية حصوله على البطاقة الحمراء في ذهاب كاس السوبر الإسباني أمام برشلونة.
 
رونالدو يعود للمشاركة محليًا بعد غياب 37 يومًا:
 
رونالدو لعب اَخر مباراة له مع ريال مدريد على المستوى المحلي في 13 أغسطس الماضي، وكانت في ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، التي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي المباراة التي حصل فيها على الطرد، وقام على إثره بدفع حكم اللقاء.
 
رونالدو في قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس:
 
لم يلعب رونالدو أي مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ انطلاق الموسم الجديد 2017- 2018، فلعب الريال 4 مباريات غاب عنها رونالدو، ليعود الأخير وينضم إلى قائمة ريال مدريد التي تستعد لمواجهة ريال بيتيس مساء اليوم الأربعاء.

رونالدو يسعى لمنافسة ميسي على لقب الهداف منذ البداية:

خلال الـ4 مباريات التي غاب عنها رونالدو، كان البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قد سجل 9 أهداف خلال المباريات الأربعة الأولى له مع الفريق، ويسعى رونالدو بمجاراة ميسي ومنافساته، خاصة وأن اللاعبين بينهما منافسة شديدة منذ سنوات كثيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق