ثلاثي المصري البورسعيدي "سلاح" الزمالك في مواجهة حسام حسن (تقرير)

الخميس، 21 سبتمبر 2017 06:00 ص
ثلاثي المصري البورسعيدي "سلاح" الزمالك في مواجهة حسام حسن (تقرير)
الزمالك والمصري البورسعيدي
حسام عادل

يدخل فريق الزمالك اختبارًا صعبًا مساء الجمعة حينما يلاقي فريق المصري البورسعيدي ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء راغبًا في رد الاعتبار بعد الهزيمة التي تلقاها الأبيض في نصف نهائي كأس مصر أمام الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد والتي تعد هي الهزيمة الوحيدة التي مني بها الزمالك في تاريخ مواجهاته أمام حسام حسن المدير الفني للمصري.

واجه حسام حسن الزمالك في 7 مباريات سابقة تلقي الخسارة في 5 منها بنتيجة واحدة وهي هدف دون رد فيما تعادل في مباراة وفاز في مثلها.

توليفة جديدة منحت حسام حسن الأفضلية في تحقيق الفوز علي الزمالك في أخر لقاء جمع بينهما بعد ثلاثة مواسم من التفوق الزملكاوي ، فشل خلالهم العميد من الخروج بنتيجة إيجابية أمام الماتادور الأبيض.

 

 

اعتمد حسام حسن في الموسم الماضي علي مجموعة جديدة من اللاعبين نجح في الحصول معهم علي المركز الرابع بمسابقة الدوري الممتاز والوصول لنهائي كأس مصر أمام الأهلي ، إلا أن الأبيض نجح في التعاقد مع أحد أبرز عناصر هذه التوليفة والمتمثلة في أحمد كابوريا وعبد الله جمعة ومحمد الشامي.

احمد كابوريا
احمد كابوريا

 

عبد الله جمعه
عبد الله جمعه

 

نجح الثلاثي السابق ذكرهم من ترجيح كفة فريقهم في الموسم الماضي بالكثير من المباريات ، إلي أن قادا الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز علي الزمالك والذي يعد هو الأول لحسام حسن علي القلعة البيضاء ، ليأتي اليوم الذي يدافع فيه الثلاثي عن ألوان الزمالك في مواجهة المصري البورسعيدي الذي قدما من خلاله أفضل مستوي فني دفع مسئولي الأبيض للتعاقد معهم ، بل وأنهم أصبحوا أقوي أسلحة الأبيض في مواجهة حسام حسن.

محمد الشامي
محمد الشامي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق