5 عوامل تجعل من مواجهة الزمالك والمصري كلاسيكو (تقرير)

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 06:00 م
5 عوامل تجعل من مواجهة الزمالك والمصري كلاسيكو (تقرير)
الزمالك والمصري البورسعيدي - أرشيفية
حسام عادل

يدخل فريق الزمالك أحد أقوي الاختبارات الفنية ، عندما يواجه المصري البورسعيدي في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة بملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.

5 عوامل تجعل من مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي قمة كروية وكلاسيكو جديد يهتم به عشاق ومحبي كرة القدم والتي يسردهم "صوت الأمة" في التقرير التالي ..

 

الزمالك

 

مواصلة الانتصارات

 

يسعي لاعبو الزمالك لمواصلة الانتصارات والتي بدأت بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض في الأسبوع علي حساب الداخلية بثلاثة أهداف دون رد ، وتعويض إخفاق الأسبوع الأول من مسابقة الدورى الممتاز بالتعادل أمام الإنتاج الحربي.

 

اكتساب الثقة

 

يبحث الزمالك عن نقاط المباراة الثلاث والتي ستكون بمثابة مفتاح الثقة للاعبي الأبيض بالتغلب علي منافس قوي قدم مستويات فنية منذ الموسم الماضي ، والتأكيد علي أن المستوي الفني الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة الداخلية الأخيرة ليس وليد الصدفة.

 

صحوة نيبوشا

 

يبحث المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك عن انتصار ثاني له وإثبات جدارته بقيادة الزمالك.

وكان نيبوشا قد أكد عقب مواجهة الداخلية الأخيرة أن التعادل في أولي مباريات الفريق أمام الإنتاج الحربي له ظروفًا خاصة ، لاسيما وأنه تولي المسئولية قبل أيام قليلة من المباراة وبالتالي رفض تحمله مسئولية التعادل.

وأكد نيبوشا بعد ذلك قدرته علي تحقيق الانتصارات فيما هو قادم من مباريات.

 

المصري البورسعيدي

 

العلامة الكاملة

 

يعد فريق المصري البورسعيدي هو الفريق الوحيد الذي نجح في الفوز بأول مباراتين بمسابقة الدوري الممتاز ، وهو ما يدفعه للبحث عن فوز ثالث وتحقيق العلامة الكاملة وإعتلاء قمة الدوري.

 

حسام حسن ولقب الأفضل

 

يبحث حسام حسن المدير الفني لفريق المصري علي فوز جديد علي أصحاب الرداء الأبيض يؤكد من خلاله أحقيته في لقب أفضل مدير فني في مصر ، وذلك بعدما نجح في قيادة فريقه في احتلال المركز الرابع بالموسم الماضي ، فضلاً عن الصعود لنهائي كأس مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق