كهربا يشارك في تعادل اتحاد جدة مع الفتح 1 / 1

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:03 م
كهربا يشارك في تعادل اتحاد جدة مع الفتح 1 / 1
محمود كهربا
إياد أحمد

تعادل فريق إتحاد جدة مع ضيفه فريق الهلال بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "لجوهرة المشعة" في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

جاء الهدف الأول للاتحاد فى الدقيقة 12 عن طريق النجم فهد المولد من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة متقنة من النجم المصرى الدولى محمود عبد المنعم كهربا، الذى شارك فى المباراة بالكامل، وحصل على بطاقة صفراء فى الدقيقة 35.  

وفى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول، وتحديداً فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، نجح الهلال فى إدراك التعادل عن طريق إدواردو، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين.

وخلال الشوط الثانى أهدر لاعبو الفريقين فرصة تسجيل هدف التقدم، عبر الكثير من الهجمات التى لاحت لهما، وأبرزهم فرصة كهربا، الذى انفرد بالحارس فى الدقيقة 80، ولكنه سدد الكرة بسهولة، لينقذها الحارس، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى.

بهذا التعادل رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، ليتربع على الصدارة مؤقتاً، انتظاراً لمباراة الباطن أمام الأهلى الذى يضم المصرى محمد عبد الشافى، غداً الجمعة، بينما رفع الهلال رصيده لـ 4 نقاط، وارتقى للمركز التاسع.

   

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق