#الاهلي_الترجي .. الصحافة التونسية تتحدث عن موقعة رادس

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:30 م
#الاهلي_الترجي .. الصحافة التونسية تتحدث عن موقعة رادس
الاهلي والترجي
حسام عادل

أفردت وسائل الاعلام التونسية مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والاهلى مساء اليوم السبت بملعب "رادس"، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.
 
البداية مع جريدة "الصحافة" التى عنونت، "الترجى مصرّ على العبور.. وليس أمام الأهلى غير القبول"، مشيرة إلى أن الترجى يستهدف تحقيق الفوز على الأهلى والعبور إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا لتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه بأن فريق "باب سويقة" قادم من أجل الحصول على اللقب القاري.
 
وأضافت الصحيفة أن الأهلى الذى أفلت من تحقيق الفوز على الترجى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الاسبوع الماضى بملعب "برج العرب" والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2/2، لن يستطيع الأفلات من الهزيمة فى مباراة اليوم.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الترجى يستهدف تكرار سيناريو مباراة التتويج بلقب الدورى التونسى الموسم الماضى على حساب النجم الساحلى عندما كان التعادل يكفى الترجى للتتويج باللقب ولكنّه سعى إلى الانتصار ونال ما أراده بفضل إصرار لاعبيه خلال تلك المباراة ونزعته الهجومية عندما يستضيف الأهلى بملعب "رادس".
 
واصلت الصحيفة حديثها عن مباراة الأهلى والترجى حيث قالت، "مباراة اليوم أشبه بالنهائى لأنّها تضع وجها لوجه فريقين هما الأفضل خلال السنوات الأخيرة ولهما سمعة كبيرة على الصعيد القارى وكلّ الفرق تسعى إلى تفادى اللعب ضدّهما، والفائز بمباراة اليوم سيكون الأوفر حظاً للحصول على لقب دورى ابطال افريقيا".
 
فى حين عنونت إذاعة "جوهرة إف إم"، "هل يتمكن الترجى اليوم من الترشح أمام الأهلى المصري؟"، مشيرة إلى أن الترجى يمتلك الأفضلية فى الصعود للدور نصف النهائى بعدما حقق تعادلاً ثميناً بنتيجة 2/2 فى مباراة الذهاب.
 
وأشارت الأذاعة التونسية إلى ضرورة تعامل لاعبو الترجى مع المباراة بحذر، لأن الأهلى فريق كبير ويمتلك القدرة على قلب الطاولة، لاسيما وأن اللقاءات التى تجمع بين ناديا الترجى والاهلى لا تخضع للتوقعات.
 
واصلت الاذاعة التونسية حديثها عن مباراة الترجى والأهلى وقالت، "الأهلى ليس بأهلى زمان ولكنه يبقى من أفضل وأبرز الأندية الافريقية، ويملك مدربه حسام البدرى ولاعبوه الدهاء الكروى اللازم فى التعامل مع مثل هذه المباريات فهل يتمكن الترجى من المرور الى نصف النهائي؟".
 
أما موقع "الصريح"، فتحدث أن التشكيلة الاساسية لفريق الترجى فى مباراة اليوم ستشهد العديد من المفاجأت لحسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى أبرزها تواجد المهاجم طه الخنيسى الذى عانى من الإصابة مؤخراً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق