بعد اعترافاتهم.. تجديد حبس المتهمين بقضية "تبادل الزوجات" بشبرا الخيمة

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:00 م
بعد اعترافاتهم.. تجديد حبس المتهمين بقضية "تبادل الزوجات" بشبرا الخيمة
حبس - أرشيفية
القليوبية_حسن عفيفي

قضي قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخميه تجديد حبس 4 اشخاص متهمين فى قضية تبادل الزوجات 15 يوما على زمة التحقيقات.

ادلى المتهمون فى أعضاء شبكة تبادل الزوجات بمدينة شبرا الخيمة باعترافات تفصيلية امام النيابة حيث قالت المتهمه "س" أن زوجها "م.ح" كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر ويصورها فيديو بواسطة موبايله أثناء الممارسة.
 
وأضافت المتهمة في أقوالها أن "زوجى طلب منى إقامة علاقه جنسية مع المتهم الثالث ويدعى "م. م" وبالفعل قمت بممارسة الجنس أكثر من مرة معه أمام زوجى وطلب منه زوجى أن يستدعى زوجته حتى يمارس معها هو الآخر".
 
فيما أوضح المتهم "م.ح" زوجها أن السبب وراء إنشاءه هذه الشبكة على الانترنت هو الملل الذي أصابه من زوجته، ومن كثرة ممارسته الجنس معها، فقرر أن يتخلص من هذا الملل وينشأ هذه الشبكة ليستقطب أشخاص آخرين مثله أصابهم الملل من الحياة الزوجية الروتينية، وأضاف أن زوجته وافقته الفكرة وشجعته على إنشاءها.
 
وفى ذات السياق أصيب الشارع فى شبرا الخيمه بصدمه كبيرة عقب الإعلان عن سقوط شبكة تبادل الزوجات والجنس الجماعي بشبرا.
 
أكد الأهالي أن المتهم  وزوجته  كانوا في حالهم ولم يظهر عليهم أي تصرقات غريبة حيث كانا يذهبان للعمل في مواعيدهما ويعودان ولم يكونا على علاقة بأحد من سكان العقار الذي يقطنون فيه حتى أن المتهم كان قد أوهم الجميع أنه يعمل في شركة أدوية وكان زيارات الغرباء لهما قليلة ولكن المهندس المتهم الثاني في القضية وزوجته كانا اكثر زيارات للمتهمين ولكن احدا لم يكن يدري ما يحدث داخل الشقة حيث كانوا حريصين علي إخفاء امورهم حتي لايثيروا حولهم الشك حتي فوجئ الجميع بضبطهم من مباحث الاداب ونزولهم عرايا امام الجميع حيث  كانت صدمه كبيرة لكل المنطقة ليستقيظ الجميع علي خدعة جارهم لهم.
 
كانت معلومات سرية وردت لمباحث الاداب بالقليوبية تفيد قيام شخص يدعى م. ح” موظف فى فندق شهير بالقاهرة بانشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات حتى تفاعل معه احد الاشخاص ويدعى م .م” ونشأت معه علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجاتيهما داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا.
 
تم عرض المعلومات على اللواء مدير امن القليوبية وبعد استصدار اذن من النيابة العامه تم وضع الشقه تحت المراقبه وتبين قيام المتهم الاول بعمل حفلات جنس وكان كل متهم يقوم بممارسة الجنس مع زوجة الآخر فى غرفة نوم واحده وفى الوقت المناسب داهمت القوات الشقه وتم ضبط المتهمين وهم “م ح” موظف وزوجته “س م” و ” م م” مهندس كهربائى وزوجته “د ” مدرسة فى غرفة نوم واحده متجردين من ملابسهم وتم تحريز عقاقير منع “الحمل” داخل الشقه وملابسهم الداخلية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق