كيف خططت بائعة لقتل وسرقة عجوز بمساعدة 4 رجال؟ "القصة الكاملة"

الأحد، 24 سبتمبر 2017 04:27 م
كيف خططت بائعة لقتل وسرقة عجوز بمساعدة 4 رجال؟ "القصة الكاملة"
جثة - أرشيفية
محمد إبراهيم

تمكنت مديرية أمن الجيزة من كشف غموض وملابسات واقعة مقتل مواطنة داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة الطالبية وسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية وتتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة وإعادة المسروقات.

بداية الواقعة كانت عقب بلاغ من طبيبة بكلية الطب باكتشافها مقتل والدتها 75 سنة بالشقة سكنها بالطابق الثالث بعقار بشارع العمدة بدائرة قسم شرطة الطالبية وسرقة مشغولات ذهبية "غويشة" ومبلغ مالي .

وأسفرت التحريات فريق البحث الجنائي بمباحث الجيزة إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم  "بائعة 24 سنة وعاطل 21 سنة و قهوجي 19 سنة و سائق توك توك  21 سنة ".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت رجال القوات الأمنية من ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد السرقة وقررت المتهمة الأولى أنها تقوم بتحصيل القيمة الإيجارية لأربعة شقق سكنية ملك المجنى عليها من مستأجريها وإعطائها لها بمسكنها ولعلمها باحتفاظها بمبالغ مالية كبيرة اتفقت مع باقى المتهمين بإرتكاب الواقعة، حيث توجهوا لمسكن المجني عليها وقاموا بتوثيقها وخنقها بإيشارب واستولوا على المسروقات عبارة عن 30 ألف جنيه و ألف يورو و غويشة و 2 خاتم ذهب.

وذكرت التحقيقات أن البائعة قامت بإستبدال مبلغ الألف يورو من مكتب صرافة بشارع الأهرام، وأنفقوا جزء من إجمالي المبلغ المستولى عليه، وأرشد العاطل عن المسروقات وتم ضبط ( 42 ألف و 800 جنيه – الغويشة والخاتمين ) لدى صديق له "كبابجي" الذي كان يعلم أنها من متحصلات الواقعة، وتم ضبطه ايضا .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة