عمرو مرعي يقود النجم الساحلي للتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا (فيديو)

الأحد، 24 سبتمبر 2017 09:33 م
عمرو مرعي يقود النجم الساحلي للتأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا (فيديو)
عمرو مرعي- مهاجم فريق النجم الساحلي
سمير بدر

تأهل فريق النجم الساحلي التونسي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على نظيره أهلي طرابلس الليبي، بهدفين نظيفين، حملا توقيع الفرعون المصري عمرو مرعي، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من تشامبيونزليج.

شارك عمرو مرعي في المباراة كأساسي، وخرج في الدقيقة 88، حيث قرر مدربه الإعتماد عليه ،  ليعوض غياب البرازيلي أكوستا الذي تعرض لطرد في لقاء الذهاب في برج العرب.

قدم مرعي مردوداً جيداً خلال أحداث اللقاء، حيث سجل هدفي النجم الساحلي، وكان مصدر الخطورة للفريق التونسي أمام أبناء المدرب المصري طلعت يوسف، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي.

إفتتح مرعي التسجيل في المباراة،بالدقيقة 14  من ضربة رأسية ولاأروع، ثم واصل الفريق التونسي الضغط على الفريق الليبي، بقيادة الفرعون المصري، لكنه لم ينجح في إضافة أي أهداف أخري، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق مرعي على فريق أهلي طرابلس، بهدف نظيف.

في الشوط الثاني واصل الفريق التونسي الضغط و السيطرة على مجريات الأمور، لينجح مرعي في ترجمة السيطرة لهدف ثاني له بالدقيقة 47 من بداية الشوط، ليقضي على آمال الفريق الليبي، ويخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

ويواجه النجم الساحلي نظيره الأهلي المصري، بالدور نصف النهائي، حيث فاز المارد الأحمر مساء أمس على الترجي بهدفين مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق