مجلة تنشر اسم طفلة بجانب أحد العلماء تكريما لها بعد سخرية زملائها من حبها للحشرات

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 05:00 م
مجلة تنشر اسم طفلة بجانب أحد العلماء تكريما لها بعد سخرية زملائها من حبها للحشرات
صوفيا سبنسر
لميس محمد

صوفيا طفلة صغيرة عشقت الحشرات الأليفة وتعلقت بها ، وتظل خلال الراحة أوقات الراحة في المدرسة تحمل الكتب التي تحتوي علي المعلومات عن هذه الحشرات ، بجانب أنها تحرص علي مرافقتهم لها ، ولكن وبدون سابق انذار بدأ زملاؤها في السخرية من صوفيا ومن هذا العشق الغريب للدرجة التي جعلتهم يتعدون علي حريتها الشخصية ويقوموا بقتل بعض من حشراتها الأليفة النادرة أمام عينيها في فناء المدرسة .
 
صوفيا شعرت بالضيق والألم النفسي وأصيبت ببعض الاضطرابات النفسية  ما دعى والدتها للاتصال والتواصل مع منظمة وطنية من الباحثين في علم الحشرات واطلاعهم علي مشكلة ابنتها والبحث عن مرشد خاص لمتابعة حالة ابنتها النفسية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "ctvnews".  فإن الأم قامت بفعل ذلك وطلب المساعدة من المنظمة حرصا منها ألا تفقد طفلتها شغفها وحبها للحيوانات الأليفة مع تقدم عمرها، وقالت الأم : بالفعل استجاب لي مئات من العلماء الباحثين في علم الحشرات من خلال المنظمة ونشر القصة علي مواقع التواصل الإجتماعي ، وانتشرت حكاية صوفيا ليظهر اسمها جنبا إلى جنب مع واحد منهم في منشور دولي مكرس لدراسة في علم الحشرات.

ومدرج اسمها كمؤلفة مشاركة في ورقة نشرت في سجلات جمعية علم الحشرات في أمريكا التي تستكشف سبل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإشراك المجتمع العلمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق