مدير مدرسة عبد الرحمن شكري الثانوية بنين يحرم طلاب من اليوم الدراسي ببورسعيد

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 10:49 ص
مدير مدرسة عبد الرحمن شكري الثانوية بنين يحرم طلاب من اليوم الدراسي ببورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

قام مدير مدرسة عبد الرحمن شكري الثانوية البنين ببورسعيد ، اليوم، بطرد بعض الطلاب من طابور الصباح وحرمانهم من إتمام اليوم الدراسي وذلك لطول شعرهم وعدم تهذيبه .

وقد سادت حالة من الاستياء الشديد بين الطلاب وأولياء أمورهم لاسيما وأن اليوم هو ثالث أيام العام الدراسي الجديد مشيرين إلي أن ذلك يعد تعسف ضد الطلاب وإحباط لهم في بداية العام .

ومن جانبهم قال الطلاب المطرودين إن مدير المدرسة لم يكتفي بطردهم فقط بل قام بسبهم علي حد قولهم وأكد " محمد حسن" ولي أمر  احد الطلاب المطرودين أنه كان علي مدير المدرسة اتخاذ إجراءات قانونية وإنذار الطلاب بدلاً من طردهم من المدرسة وحرمانهم من حضور اليوم الدراسي في بداية العام وتساءل والد الطالب كيف لمعلم مربي أن يتلفظ بتلك الشتائم غير الأخلاقية للطلاب من المفترض أن يكون قدوة لهم ولديه شيئ من الرقي الاخلاقي والانضباط .

وناشد والد الطالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم بالتدخل الفوري ، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مدير المدرسة وتعويض الطلاب عن حرمانهم من اليوم الدراسي .

وقال شريف عرابي مدير التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد إنه لا يجوز طرد أي طالب أو حرمانه من اليوم الدراسي لتلقي المواد العلمية والأنشطة وأكد أنه سيتم التواصل مع مدير المدرسة للوقوف علي حقيقة الواقعة ومعرفة الأسباب وراء هذه الفعلة التي اشتكى منها أولياء الامور .

وأشار "عرابي" إلي أن مدرسة عبد الرحمن شكري تشهد تطورا ملحوظا منذ العام الماضي ولاقت كثافة عالية في هذا العام نظراً لعملية الانضباط والالتزام من جميع أعضاء هيئة التدريس وعلى رأسهم مدير المدرسة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق