إحالة بلاغ يتهم رئيس "المهن الموسيقية" بالتصريح لحفلة الشذوذ الجنسي لأمن الدولة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:07 ص
 إحالة بلاغ يتهم رئيس "المهن الموسيقية" بالتصريح لحفلة الشذوذ الجنسي لأمن الدولة
نبيل صادق
علاء رضوان

احال النائب العام المستشار نبيل صادق، البلاغ المُقدم من أشرف فرحات المحامى، ضد رئيس نقابة المهن الموسيقية، يتهمه فيه بالتصريح للفرقة اللبنانية التى حيت حفل "مشروع ليلى " بالتجمع الخامس، ما أدى إلى استفزاز حفل «ميوزك بارك»، الذي اقيم الجمعة الماضى بمول كايرو فيستيفال سيتي، المجتمع المصرى، إلى نيابة أمن الدولة بإشراف المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات اللأزمة، بالإضافة إلى ضم البلاغ إلى البلاغات الأخرى المقدمة فى هذا الشأن.

 

وذكر البلاغ، المقيد برقم 10989 لسنة 2017 أن الشعب المصرى فوجىء يوم الجمعة الماضى، بتنظيم حفل فى كايروفيستفال، وكان به عدة فرق موسيقية ، وأن المشكلة تمثلت فى تصريح رئيس نقابة المهن الموسيقية لفرقة لبنانية معروفة فى العالم أنهم شواذ بالغناء فى مصر ويغنون للتحريض على الشذوذ وتدعيمه بالحفل، ولوحظ تواجد العديد من الشواذ فى الحفل وقاموا برفع علمهم ضاربين بالمبادىء والقيم عرض الحائط.

 

يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد كلف نيابة أمن الدولة العليا بمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقامته مؤخرا مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

 

وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة التي جرت بالتجمع الخامس وشهد ترويجا للمثلية الجنسية والشذوذ ورفع المشاركون بها الإعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

 

وكان النائب العام قد تلقى بلاغا ضد هذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق