حسن غانم عضواً منتدباً لبنك التعمير والإسكان

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:23 م
حسن غانم عضواً منتدباً لبنك التعمير والإسكان
حسن غانم
أسماء أمين

 
تسلم حسن غانم، رئيس قطاع تمويل الشركات الكبرى والمؤسسات المالية ، عضو مجلس إدارة بنك الإسكندرية إنتيسا سان باولو السابق، مهام منصبة الجديد كعضو منتدب جديد للشئون المصرفية ببنك التعمير والإسكان بداية من سبتمبر الجارى.

يمتلك " غانم " خبرة مصرفية كبيرة، حيث شغل العديد من المناصب، منها رئيس قطاع ائتمان الشركات، بنوك الاستثمار والمؤسسات المالية .

وفى مارس 2017 تم تعيينه عضو مجلس إدارة تنفيذى بمجلس إدارة بنك الإسكندرية، بالإضافة إلى إدراج إدارة المشروعات المتوسطة تحت قيادته، ليصبح رئيساً لجميع القطاعات المتخصصة لتمويل الشركات .

كما شغل " غانم " العديد من المناصب القيادية لعديد من الجهات، ومن ضمنها عضوية مجلس إدارة بكل من شركة بنك الامارات دبى الوطنى للتأجير التمويلى ، وشركة الكاتيل مصر ، والتي تعد احدى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات.

يتمتع " غانم " بخبرة مصرفية كبيرة تصل إلى ما يقرب من 31 عاماً في مجال تمويل الشركات، التمويل الهيكلى، العمليات المصرفية، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للشركات متعددة الجنسيات .

اكتسب " غانم " تلك الخبرة الواسعة من خلال العمل في مؤسسات مالية متعددة الجنسيات ، إقليمية ومحلية ، حيث عمل في بنك بى ان بى باريبا – مصر ، والتابع لمجموعة مصرفية رائدة في فرنسا ، بالإضافة الى عمله في بنك مصر الدولى .

خبرة " غانم " المهنية تستند على دراسة اكاديمية مميزة ، فبعد حصولة على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس ، حصل على درجة الماجستير في ادرة الاعمال ( تخصص تمويل ) ، كما حصل على درجة دبلومة في التمويل والاستثمار .

 

 
حسن غانم
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق