"التقل صنعة" لا تبالغي في اهتمامك به ولا تخفي عنه شيئا.. خمسة أخطاء تجنبيها أثناء فترة الخطوبة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 01:00 م
"التقل صنعة" لا تبالغي في اهتمامك به ولا تخفي عنه شيئا.. خمسة أخطاء تجنبيها أثناء فترة الخطوبة
مخطوبين
ياسمين أحمد

فترة الخطوبة من أجمل الفترات التي تمر بها كل فتاة ولكن بعض الفتيات يرتكبن أخطاء تحول هذه الفترة من نعيم إلى جحيم لا يحتمل, وأبرز هذه الأخطاء حسب ما ورد في موقع "برايدال غايد" هي:
 
1) لا تبالغي في اهتمامك به
يعتبر الاهتمام بشريك الحياة أمرا ضروريا إلا أن المبالغة في الاهتمام قد يعطي الطرف الآخر شعورا بالضغط وعدم الحرية , لذا لابد من أن تمنح الفتاة خطيبها نوعا من الحرية و الخصوصية.
 
2) تدخل الأهل
قد يؤدي تدخل الأهل في شؤون الخطيبين بشكل سلبي إلى كثير من المشاكل بين الشاب و الفتاة في فترة الخطوبة لذا لابد من أن يحاول الطرفان الابتعاد عن تأثيرات الأهل السلبية قدر المستطاع.
 
3) لا تغيري نفسك من أجله
لابد من أن تكوني مستقلة بذاتك وشخصيتك , واثقة من نفسك وأن لا تلغي شخصيتك أمام خطيبك , وليس من الضروري أن تحبي ما يحب وتكرهي ما يكره .
 
4) لا تكوني سهلة المنال
تجنبي تنفيذ كل ما يطلبه خطيبك منك , وحاولي قدر المستطاع عدم القيام بأشياء ضد قيمك و مبادئك بهدف إسعاد خطيبك وإرضاء غروره وكبريائه فاحترامك لنفسك ولذاتك أهم ما يمكن.
 
5) لا تخفي شيئا عنه
حاولي أن تكوني صريحة مع خطيبك وتجنبي إخفاء شيئا عنه , بهدف بناء علاقة سليمة مبنية على الثقة و الصراحة والاحترام فتذكري دائما مهما كانت الصراحة صعبة في بعض الأمور إلا أنها منجاة لصاحبها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة