مدرب اهلي طرابلس :النادى الاهلى لن يتأثر بالأجواء الجماهيرية فى سوسة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 05:11 م
مدرب اهلي طرابلس :النادى الاهلى لن يتأثر بالأجواء الجماهيرية فى سوسة
محمد ابراهيم

يرى محمد ابراهيم المدرب العام لنادى أهلى طرابلس الليبى، أن النادى الاهلى لن يتأثر بالأجواء الجماهيرية فى ملعب "سوسة" عندما يحل ضيفاً على النجم الساحلى التونسى فى السابعة والنصف مساء الاحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.
 
وكانت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية ذكرت أمس الثلاثاء، أن إدارة النجم الساحلى قدمت طلباً رسمياً للسلطات الأمنية من أجل حضور 20 ألف متفرج لمباراة الاهلى بعدما تمت الموافقة على حضور 15 ألف مشجع لمواجهة أهلى طرابلس الليبى الاحد الماضى.
 
وأكد محمد ابراهيم علي عدم تأثر الأهلى بالأجواء الجماهيرية فى ملعب "سوسة" أمام النجم الساحلي، فالأهلى يمتلك خبرة واسعة فى التعامل مع مثل هذه الأمور كما تمكن من تحقيق الفوز على الترجى بنتيجة 2 – 1 السبت الماضى فى ملعب رادس أمام 40 ألف مشجع".
 
وأضاف بأن جماهير النجم الساحلى أكثر حماساً وصخباً داخل أرض الملعب، لكن حضور 20 ألف مشجع لن يشكل عامل ضغط على لاعبى الاهلى الذى يتدربون فى ملعب مختار التتش أمام مثل هذا العدد من المشجعين".
وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.
جدير بالذكر أن النجم الساحلى تأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق