الإتحاد السعودي : الهلال واتحاد جدة هما طرفى كأس ولي العهد الموسم الحالى

الخميس، 28 سبتمبر 2017 04:28 م
الإتحاد السعودي : الهلال واتحاد جدة هما طرفى كأس ولي العهد الموسم الحالى
الهلال

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، رسمياً أن ناديا الهلال واتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، هما طرفي مباراة كأس ولي العهد "السوبر سابقاً" المحدد لها يناير القادم.

وذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه اعتبارا من الموسم القادم ستجمع مباراة كأس ولي العهد "السوبر سابقاً"، بين بطل الدوري وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين وفي حال حصول ناد واحد على كلا البطولتين يلتقي مع "وصيف" الدوري".

وأثار قرار الهيئة العامة للرياضة السعودية بإلغاء مسابقة كأس ولى العهد بداية من الموسم الحالي الجدل حول منافس الهلال في مباراة كأس السوبر.

حالة من الجدل أثيرت حول أحقية فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" فى مواجهة الهلال ببطولة كأس السوبر من عدمه، لاسيما أن اتحاد جدة يعد بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس ولى العهد قبل أن يتم إلغاؤها.

وتقرر اعتبار الهلال واتحاد جدة طرفي مباراة كأس السوبر، لاسيما وأن تلك البطولة تعد مكملة للموسم الماضي، والذى شهد تتويج الهلال بطلاً لمسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وتوج اتحاد جدة بطلاً لكأس ولى العهد، على أن يتم تطبيق النظام الجديد بداية من النسخة القادمة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق