رئيس "دينية النواب" يشيد بمؤتمر السياحة الدينية: عرس اجتماعي عالمي

الخميس، 28 سبتمبر 2017 10:00 م
رئيس "دينية النواب" يشيد بمؤتمر السياحة الدينية: عرس اجتماعي عالمي
الدكتور أسامة العبد
منال القاضي

وصف الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، مؤتمر السياحة الدينية بشرم الشيخ، بأنه عرس اجتماعى عالمى بمجهود محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

 

وقال: "هذه أشياء تدل على أن مصر بخير، وما أراه الآن، يأتي من باب تجديد الخطاب الدينى الذى نادى به الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لأن المشكلة ليست فى خطابنا معا وإنما مع الآخر"؛ متابعا: "الأزهر مؤسسة داخل دولة معتدلة، ومصر كنانة الله فى أرضه، تتجلى فيها سماحة الدين الإسلامى".

 

جاء ذلك  خلال افتتاح المركز الثقافى بشرم الشيخ، وفيه قال وزير الأوقاف أن منظومة امتحانات الوزارة تمت بدون أي محسوبية وبمقاييس تصل بنا جميعا للشفافية، وإن رأى أهل اللغة أن المستهدفين بحاجة لمزيد من التعلم، سوف نعقد دورات لهم قريبا، ويمكن أن نبعثهم بعثات للغرب لثقل مهاراتهم باللغات الأجنبية.

 

وحول المنتدبين من الوزارة للعمل بالمركز الثقافي الإسلامي الذي افتتحه الوزير الليلة بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، تابع "جمعة": "أقول للمحافظ الأولاد أمانة فى عنقك، ونحن معك لتوفير كافة مستلزماتهم، بما لا يشغلهم عن الدعوة والتحصيل العلمى، ﻷن الله تعالى كريم لا يضيع أجر من أحسن عملا". 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق