اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة 29 / 9 / 2017

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 06:01 ص
اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة 29 / 9 / 2017
الاهلى
حسام الحاج

اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة  29 / 9 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها وصلت بعثة االأحمر لمدينة سوسة الساحلية، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي بدوري الأبطال الأفريقي.

 

اخبار الاهلي .. وصلت بعثة النادي الأهلي لمدينة سوسة الساحلية، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل، في ذهاب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

اخبار الاهلي.. حرص سفيان الواردي المنسق العام لفريق النجم الساحلي التونسي، على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فندق الإقامة بالعاصمة تونس قبل السفر إلى مدينة سوسة.

 

اخبار الاهلي.. أكد سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، أنه طلب من مسئولي نادي النجم الساحلي توفير مدرج كامل لجماهير الأهلي خلال مباراة الفريقين، المقرر لها  يوم الأحد المقبل، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اخبار الاهلي.. أعلن رجل الأعمال محمد حسين جنيدى، ترشحه فى انتخابات الأهلى المقبلة، المقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل، وذلك على مقعد الرئيس.

 

اخبار الاهلي.. يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت تونس، السابعة بتوقيت القاهرة، بأحد الفنادق بمدينة سوسة.

 

اخبار الاهلي.. قال سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، إنه طلب من مسئولي نادي النجم الساحلي، توفير مدرج كامل لجماهير الأهلي، خلال مباراة الفريقين.

 

اخبار الاهلي.. غاب حسام عاشور وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن مران الفريق الذي أقيم بالأمس، الخميس، على ملعب الجامعة بتونس العاصمة.

 

اخبار الاهلي.. أكد فوزي البنزرتى المدير الفني للترجي التونسي على أنه لا يزال يعاني من كابوس الخروج من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي .

 

اخبار الاهلى.. شارك عدد من نجوم الرياضة المصرية، ظهر الخميس، في تشييع جثمان والدة عبد العزيز وشوقى عبد الشافى نجمي الأهلي السابقين من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.

 

اخبار الاهلي.. وافق الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة على انضمام لاعبي الأهلي يوم 3 أكتوبر لمعسكر الفريق الذي سينطلق في الثاني من أكتوبر المقبل.

 

اخبار الاهلي.. ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى النجم الساحلى التونسى والأهلي فى السابعة والنصف مساء الأحد المقبل بالملعب الأولمبى فى "سوسة"، ضمن منافسات مرحلة الذهاب للدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا، فى إعادة للنهائى القارى قبل 10 سنوات.

 

اخبار الاهلي.. أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن الفحص المبدئي لحسام عاشور لاعب وسط الفريق بعد مران أمس الأربعاء أثبت إصابته بجزع في أربطة الركبة.

 

اخبار الاهلي..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة