النجم الساحلى يحفز لاعبيه بمكافآت مالية قبل مواجهة الأهلى

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 12:59 م
النجم الساحلى يحفز لاعبيه بمكافآت مالية قبل مواجهة الأهلى
الاهلى - أرشيفية
أسماء عمر

وعدت إدارة نادى النجم الساحلى التونسى لاعبى الفريق بمكافآت مالية ضخمة لتحفيز اللاعبين على تخطى عقبة الأهلى، وتحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.
 
ولم تكشف صحيفة "الشروق" التونسية عن قيمة المكافآت، مشيرة إلى أن إدارة النجم الساحلى تسعى لتوفير كافة المقومات التى تمنح اللاعبين فرصة تحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى، سواء من الناحية الفنية أو المالية.
 
ويخوض النجم الساحلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى مرانه الأساسى اليوم، الجمعة، حيث ينتظر أن يستقر هيبار فيلود المدير الفنى للفريق على ملامح التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الأهلى، والخطة الفنية والتكتيكية التى يسعى من خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب المحدد لها 22 أكتوبر المقبل بملعب "برج العرب".
 
كما باتت مشاركة المدافع رامى البدوى مع النجم الساحلى التونسى فى مباراة الاهلى واردة بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الدقيقة 73 من عمر مباراة النجم الساحلى وأهلى طرابلس الليبى التى أقيمت الأحد الماضى فى إياب الدور ربع النهائى وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.
 
 
ويلتقى النجم الساحلي مع الأهلى فى السابعة والنصف مساء بعد غد، الأحد، فى "سوسة" بذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب يوم 22 أكتوبر المقبل فى ملعب "برج العرب".
 
وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.
 
أما النجم الساحلى فتأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق