سمير صبري يطالب النائب العام بإغلاق قناة الرحمة: تساند الإرهاب

الأحد، 01 أكتوبر 2017 11:15 ص
سمير صبري يطالب النائب العام بإغلاق قناة الرحمة: تساند الإرهاب
المستشار نبيل صادق

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغا إلى المستشار نبيل صادق، النائب العام، يطالبه فيه بغلق قناة الرحمة، لدعوتها للفكر الإخواني الإرهابي، واستضافة عناصر إخوانية مناهضة للدولة. 
 
واختصم البلاغ المستشار القانوني لقناة الرحمة، وعمر الحنبلي المذيع بالقناة، وأحمد يحيى عبد الفتاح مهران، ومحمد على المصري. 
 
وكشف البلاغ أن قناة الرحمة، بثت عبر شاشتها برنامج يقدمه عمر الحنبلي المعروف انتمائه للجماعات السلفية وتبنيه للأفكار الإخوانية الإرهابية ويتعمد استضافة العناصر الإخوانية المؤيدة للجماعة الإرهابية والذي يتعمد الإساءة للدولة ويهاجم القوات المسلحة والشعب المصري، وظهر الضيف على الشاشة وتم تقديمه على أنه محام وأستاذ القانون العام بأكاديمية التحكيم الدولي، وثبت يقينا أن هذا الضيف مشطوب من نقابة المحامين وأن البطاقة التي يظهرها بطاقة مزورة لعدم وجود ما يسمى بأكاديمية التحكيم الدولي.

وطلب "صبرى" التحقيق في البلاغ وإحالة الممثل القانوني للقناة والمذيع وضيف البرنامج وآخر باعتبارهم مؤيدين لجماعة الإخوان الإرهابية ويتطاولون على الدولة المصرية وعلى رئيسها وجيشها وقواتها المسلحة ومساندتها لجماعة الإخوان الإرهابية وإظهار الخلايا الإخوانية واستضافتها على شاشات القناة - للمحاكمة الجنائية.

كما طلب صبري من المجلس الأعلى للإعلام بإصدار قرار بغلق القناة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة