وزير الشباب والرياضة يشهد سباق الهجن فى احتفالات "الوادى الجديد" بالعيد القومي

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:37 م
وزير الشباب والرياضة يشهد سباق الهجن فى احتفالات "الوادى الجديد" بالعيد القومي
خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة
أميرة صالح

 
 
 
 
حضر السباق كل من الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة، والدكتور خالد العناني وزير الآثار، ونيفين جامع رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية، وسالمان الزملوط رئيس الاتحاد المصري للهجن و نائب رئيس الاتحاد العربي للهجن، ورئيس الاتحاد الرياضي للهجن بدولة الكويت، ومجموعة من أهالى الوادى الجديد.
 
 وشارك فى سباق الهجن مجموعة من الشباب من محافظات "شمال سيناء، جنوب سيناء، أسوان، سوهاج، الإسماعيلية، السويس، الأقصر، قنا، الوادى الجديد، مرسي مطروح". وعلى هامش السباق، قدم مجموعة من الشباب المبدعين مجموعة من الأبيات الشعرية الوطنية، وفقرات فنية متنوعة منها فقرة عن الفلكلور النوبي قدمها أعضاء مركز شباب باريس. 
 
كما تفقد وزير الشباب والرياضة برفقة محافظ الوادي الجديد معرض التمور ، ومعرض المشغولات اليدوية، والقافلة الطبية المقدمة من مستشفيات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
 
وفى كلمته، أوضح رئيس الاتحاد المصري للهجن أن سباق الهجن بالوادى الجديد يعد فخرا لكل هجان حيث يأتي في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي وتزامنا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وبحضور مجموعة من الوزراء والمحافظين السابقين للوادى الجديد وعدد من رجال الأعمال.
 
وقدم الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الطفرة الرياضية والثقافية والشبابية داخل القري والنجوع من خلال الملاعب والإنشاءات التى لم تشهدها مصر من قبل.
 
 
374c88ee-61ad-461e-98d7-17390f399053
 
1a31eff2-f129-44be-8baf-75b2c308fafd

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق