حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق وبحوزته مخدر الأستروكس بمدينة بدر

الأحد، 01 أكتوبر 2017 07:16 م
حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق وبحوزته مخدر الأستروكس بمدينة بدر
حبس - صورة أرشيفية
أمين قدرى

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة ببدر.

بدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات بقيام المتهم، بالإتجار في المواد المخدرة فاستصدر إذن من النيابة بضبطه وبتفتيشه عثر على مخدر الاستروكس بقصد الإتجار ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة فى الاحوال المصرح بها قانونا بقصد الاتجار.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بدر، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه المواد المخدرة.

وكشفت تحريات المباحث من ضبط المتهم وبحوزتة على مخدر الاستروكس ، تفيد بتورط المتهم سالف الذكر في نشاط غير مشروع، حيث اتخذ من مسكنه وكراً لبيع المواد المخدرة، وبالتحرى تبين صحة المعلومات، وعليه خرجت قوة أمنية تمكنت من القبض عليها، وعثر بحوزته علي 300 جرام من مخدر "الاستروكس" و 1140 جنيه، و 2 مكواة تستخدم في تشميع الأكياس، وهاتف محمول، وحرر المحضر اللازم، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق