4 أسباب لسقوط الأهلي أمام جوهرة تونس (فيديو)

الأحد، 01 أكتوبر 2017 09:46 م
4 أسباب لسقوط الأهلي أمام جوهرة تونس (فيديو)
الاهلى
حسام الحاج

نجح النجم الساحلي التونسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور وحقق فوزا ثمينا على نظيره الأهلي 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد علي ملعب سوسة في إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

المارد الأحمر صعب مهمته في لقاء الإياب المقرر له 22 أكتوبر في برج العرب ليحتاج الأهلي الفوزعلي النجم بهدف مع الحفاظ علي نظافة شباكه ليحسم بطاقة الصعود للدور النهائي من البطولة.

سقط أبناء التتش في العديد من الأخطاء السلبية والتي أدت إلي الخسارة في لقاء اليوم «صوت الأمة» يبرزها في السطور التالية.


ثغرة وسط الملعب

غياب حسام عاشور مسمار خط وسط الأهلي كان من الأسباب الرئيسية التي أدت إلي الخسارة حيث فشل الوافد الجديد هشام محمد في القيام بدوره والسيطرة علي مقاليد الأمور في منطقة وسط الملعب وضح جليا فى المساحات الواسعة التي استغلها لاعبو النجم لصالحهم.

 

رعونة المهاجمين

استمرار فشل المغربي وليد أزارو في استغلال الفرص التي اتيحت له في اللقاء فضلاً عن تراجه مستواه وظهوره بحالة من التوهان في الملعب ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة للنيجيري أجاي التي ظهرت العشوائية علي أداءه.

 

الارتباك الدفاعي

ظهور الارتباك الدفاعي وعدم الانسجام بين ثنائي قلب الدفاع رامي ربيعة وسعد سمير اللذان فشلا في التمركز المناسب داخل منطقة الجزاء وتسبب ذلك في إحراز النجم الهدف الأول.

 

انخفاض اللياقة اللبدنية

ظهر تراجع البدني للاعبي الأهلي قبل نهاية اللقاء بعكس النشاط البدني الذى ظهروا عليه في لقاء الترجي الماضي، ما أدى إلي فشل الأحمر في تعديل النتيجة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق