وزارة التضامن تعيد سيدة تعاني مرضا نفسيا لأسرتها «صور»

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 08:13 م
وزارة التضامن تعيد سيدة تعاني مرضا نفسيا لأسرتها «صور»
وزارة التضامن تعيد سيدة تعاني مرضا نفسيا لأسرتها
محمد محسوب

في تفاعل سريع مع ما أوردته صفحة المفقودين على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، حول تواجد سيدة تقطن الشارع بمنطقة المريوطية بالهرم، وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، معاونها للرعاية الاجتماعية وفريق التدخل السريع بالتوجه فورًا إلى مقر تواجد هذه السيدة.

وبالبحث عن السيدة، اليوم الإثنين، اتضح أن إحدى المواطنات قامت باصطحابها متجهة بها إلى مؤسسة معانا لإنقاذ انسان، وقام الفريق بالذهاب لإستلام السيدة من المواطنة تمهيدا لإيداعها بدار معانا لإنقاذ إنسان بعد ذلك  ظهر أسرة  السيدة متمثلة فى شقيقها وإبن عمها، واللذان أحضرا كافة الأوراق الثبوتية الخاصة بالسيدة المذكورة والتقارير الطبية التي تفيد بأن السيدة تعاني من إضطرابات نفسية .

السيدة تدعى "أماني.م"، من محافظة كفر الدوار  وتم على الفور قيام معاون الوزيرة وفريق التدخل السريع بإصطحاب السيدة وأهلها ومديرة دار معانا لإنقاذ إنسان إلى قسم شرطة الدقي، لتحرير محضر لإثبات الواقعة وتسليم السيدة لأهلها وأخذ التعهد اللازم عليهم نحو حسن رعايتها .

وًوجهت غادة والي، بضرورة متابعة حالة السيدة داخل أسرتها وتقديم أوجه المساعدة والدعم اللازمة لها ولأسرتها.

يذكرأن وزارة التضامن الاجتماعي، تعمل على وضع إستراتيجية كاملة للتعامل مع حالات المشردين بلا مأوى من كبار السن ، وتثني  وزارة التضامن الاجتماعي على التعاون بين الوزارة وصفحات التواصل الاجتماعي والمؤسسات العاملة مع ظاهرة المشردين بلا مأوى.

IMG_4931
 

 

IMG_4932
 

 

IMG_4934
 

 

IMG_4935
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق