حسن حمدي: لم ولن أقاضي النادي الأهلي وأفخر بانتمائي للكيان

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 12:04 م
حسن حمدي: لم ولن أقاضي النادي الأهلي وأفخر بانتمائي للكيان
النادى الأهلي
علاء رضوان

كشف محمد عثمان، نقيب محامين شمال القاهرة السابق، والممثل القانونى للكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، حقيقة مقاضاة "حمدي" لإدارة النادي الحالية برئاسة محمود طاهر.

جاء ذلك خلال بيان صادر من مؤسسة محمد عثمان للمحاماه والاستشارات القانونية، والذى أكد فيه: "بشأن معلومات وبيانات مضللة " لا تخلو من سوء القصد " حيث نشرت بعض المواقع الالكترونية " أخبار صحفية مغلوطة " تزعم قيام أحد محاميّ الكابتن حسن حمدي " رئيس النادي الأهلى السابق ، بإقامة دعوى قضائية ضد الإدارة الحالية للنادي.

وأضاف البيان، تؤكد مؤسسة محمد عثمان للمحاماه والاستشارات القانونية، بصفتها الوكيل والممثل القانوني للكابتن حسن حمدي في جميع المناحي القانونية، أن  المحامي مقيم الدعوى ضد إدارة النادي الأهلى ليس من بين المحامين الذين يحملون وكالة عن الكابتن حسن حمدي ولا توجد ثمة علاقة مباشرة أو غير مباشرة مع مقيم تلك الدعوى .

وأضاف البيان: " إن الكابتن حسن حمدي عبر تاريخه الطويل الذي يمتد لخمسين عاماً مع هذا الكيان العريق لم ولا ولن يفكر مطلقاً في مقاضاته .. وأنه يفخر دائمًا بوجوده واحدًا من أسر النادي الأهلى" .

واهاب "عثمان" بوسائل الإعلام تحرى الدقة فيما ينشر في الوقت الراهن وعدم الاعتداد بأي تصريحات أو بيانات غير صادرة وموثقة عنه شخصيًّا أو من يمثله قانوناً .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق