الانتحار هو الحل.. شعار الزوجات للهروب من الخلافات الزوجية

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 07:00 م
الانتحار هو الحل.. شعار الزوجات للهروب من الخلافات الزوجية
ارشيفيه
هبة جعفر

 
لم تجد عديد من الزوجات سوى الانتحار، بديلا للهرب من حياة العنف والتعذيب في الدنيا، ولكن خسرنّ الدنيا والآخرة، فقد دفع العنف والإهانة والخلافات الزوجية إلى تدمير حالاتهن النفسية ما دفعهن إلى الانتحار.

الزوج الستيني يوبخ زوجته لإهماله فانتحرت

شهدت منطقة مدينة نصر حالة انتحار تقشعر لها الأبدان بعد أن فوجئ الأهالي بسقوط سيدة خمسينية من عمرها من أعلى الطريق الدائري بمدينة نصر.
وظلت أسباب انتحار هذه السيدة غامضة حتى تم استدعاء الشرطة وتم التحفظ على الزوج الذي كان بصحبتها لينتقل أمام النيابة ليروي القصة من بدايتها ، قائلا إنه كان متجها مع زوجته إلى شقتهما الكائنة بمدينة نصر من أجل إجراء بعض الصيانة بها إلا أنه حدث بينهما بعض مشادات زوجية بسبب اتهامه لها بأنها مهملة وغير مهتمة بنظافة منزلها .
 
الأمر استفز الزوجة في أثناء جلوسها بجانبه في سيارتهما ونظرا لشعورها بأنه قد هاجمها أكثر من اللازم بدء في مراضتها حتى إنه عندما وصلت إلى منطقة الدائري بمدينة نصر أراد أن يصلح الأمر بينهما واتجه إلى إحدى الباعة الجائلين لشراء بعض البطاطا كنوع من أنواع الإرضاء لزوجته.
وبالفعل نزلت الزوجة من السيارة لتقف في الهواء الطلق ومن ثم طلبت من الزوج أن يحضر لها الماء من السيارة إلا أن هذا الطلب كان بمثابة غفلة للزوج كي تلقي بنفسها من أعلى الدائري لتسقط أرضا فاقدة حياتها.
 
يؤكد الزوج أن الأمر لم يستغرق بضعة دقائق ، وأكد البائع أن السيدة قامت بالقاء نفسها عقب انشغال الزوج البالغ من عمره الواحد وستون عامًا باحضار الماء لها وعلى الرغم من ذلك إلا أن النيابة ، أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لاتهامه بأنه هو المتسبب الرئيسي في انتحار زوجته خاصة وان التحريات واقوال الشهود أكدت على مدى سوء معاملة الزوج لزوجته.
 
انتحرت من الدور السادس للهروب من جلد زوجها
 
قررت "هند.م" أن تهرب من جلدها المستمر على يد زوجها، بإلقاء نفسها من الدور السادس لتسقط جثة هامدة في الحال، فقد تلقى اللواء أحمد حجازى، مدير الأمن، إخطارًا من العميد شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى فاطمة الزهراء بالهانوفيل بوصول ربة منزل مصابة بكسور مختلفة بأنحاء الجسم ونزيف ما أدى لوفاتها.
 
انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة، وتبين ان المجنى عليها هند.م. ف، سن 24، ربة منزل مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم "ادعاء سقوط من أعلى" وتوفيت، بسؤال والدتها المدعوة رسمية. غ. ش، سن 49، ربة منزل، قررت حدوث مشاجرة بين نجلتها، المجنى عليها، وزوجها المدعو أحمد.ع. ع، سن 25، عامل، لمنعها من زيارة أهليتها، قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بحزام جلد، ما دعاها لإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنهما بالطابق السادس للهروب من جلده لها، تم عمل كمين للمتهم، وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بالواقعة.
 
 
خلص اللبن.. فانتحرت الزوجة
 
"اللبن خلص" كانت هذه الجملة كفيلة أن تدفع زوج إلى أن ينهال بالضرب على زوجته بعدما اخبرته أن اطفاله تناولوا الحليب الذي احضره أمس ولم تجد امامها سوء النافذة لتقفز منها لتتخلص من عنف زوجها لتسقط جثة هامدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة إخطارًا من مستشفى الهرم بوصول ربة منزل مصابة بكسور مضاعفة وتهشم بالجمجمة ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل إسعافها، وكشفت التحريات عن أن المتوفاة طلب منها زوجها كوب من اللبن إلا أنها أخبرته بنفاد اللبن وتناول أبنائه له ما أثار غضبه وانهال عليها بالضرب فحاولت الهرب منه وقفزت من شرفة الشقة بالطابق الرابع لتلقى مصرعها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
السم هو الحل للهروب من الخلافات الزوجية
 
أقدمت زوجة شابة على الانتحار في إحدى قري المنصورة في محافظة الدقهلية، بتناولها قرص "الغلة السام" لخلافات مع زوجها، تركت له البيت على إثرها، وأقامت بمنزل والدتها.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث، بوصول (حنان- 21 عاما- ربة منزل)، ومقيمة قرية "كوم الدربي" بمستشفى المنصورة الدولي، جثة هامدة بادعاء تناول مادة سامة.
 
انتقلت إلى مكان الواقعة مباحث مركز المنصورة، وبسؤال والدتها، 47 سنة عاملة بمستشفى، أكدت تناول بنتها قرص لحفظ القمح " قرص الغلة السام"، وعللت ذلك لمرورها بظروف نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها، وزوجها قامت على إثرها بترك منزل الزوجية والإقامة طرفها، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك
حرر عن ذلك المحضر رقم 5505 لسنة 2017 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
 
غاب عن موعدهما العاطفي.. فقطعت شريانها
 
انتحرت طبيبة مصرية بقطع شرايين يدها وشنق نفسها في حبل بشقتها وصورت الواقعة وأرسلتها لزوجها على الواتساب، وتلقى مدير أمن القاهرة بلاغًا بانتحار طبيبة بمنطقة المقطم بقطع شرايين يديها ثم شنقت نفسها احتجاجًا على تجاهل زوجها الطبيب عن موعده العاطفي معها لارتباطه بعمل إضافي، في المستشفى الذي يعمل به.
 
وانتقل ضباط مباحث قسم المقطم إلى مكان الواقعة وتبين أن الطبيبة مشنوقة بسلك تليفون في غرفتها مع وجود قطع في شرايين يدها، وبسؤال زوجها، قال إنهما تزوجا منذ 4 أشهر، وكانت قد اتفقت معه على العودة في الثامنة مساء للاحتفال بمناسبة خاصة جدا بينهما ولكنه تأخر في عمله بسبب عمل إضافي، ففوجئ بزوجته ترسل له على الواتساب صورة لها وهي تقطع شرايين يدها وفور عودته لمنزله فوجئ بها معلقة في سلك تليفون بسقف غرفة النوم جثة هامدة.
وأضاف أن والده ووالدته يقيمان بمدينة العريش بشمال سيناء وأصيب والده منذ أسبوع إثر وقوع انفجار بالمنطقة، مشيرا إلى أنه استضاف والده لحين الاطمئنان على صحته وغادر الوالد والوالدة منذ يومين وكانت زوجته على علاقة طيبة بهما ورحبت بوجودهما، نافيا وجود خلافات بينهم قد تكون دفعتها للانتحار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق