فين تذاكر مباراة المنتخب يا عبد العزيز؟.. منافذ البيع خالية والجماهير رجعت بخيبة الأمل واتحاد الكرة: "مش متابع والله"

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:27 م
فين تذاكر مباراة المنتخب يا عبد العزيز؟.. منافذ البيع خالية والجماهير رجعت بخيبة الأمل واتحاد الكرة: "مش متابع والله"
منتخب مصر
أحمد مسعود

حالة من الغضب سيطرت على الجماهير التي احتشدت اليوم الثلاثاء في محيط استاد القاهرة لشراء تذاكر مباراة مصر والكونغو والمقرر لها 8 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات المونديال.

 وتواجدت الجماهير منذ التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً للحصول على التذاكر ولكنها فشلت، في ظل عدم توفر التذاكر بجميع درجاتها في منافذ التوزيع.

 وتواجد موظفو هيئة الاستاد في مواعيدهم، للإشراف على عملية البيع، كما تواجد رجال الأمن لتأمين عملية توزيع التذاكر ولكن أحلام الجماهير في الحصول على تذكرة للمباراة تبددت حتى مل الجمهور الانتظار وقرروا العودة.

اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق أن التذاكر المخصصة لمبارة مصر والكونغو يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب 50 ألفا و10 آلاف دعوة حضور، ليبقى السؤال لوزير الشباب خالد عبد العزيز ، أين ذهبت التذاكر؟

فيما استحوذت بعض شركات السياحة علي عدد كبير من تذاكر المباراة، عن طريق علاقتها ببعض أعضاء مجلس الجبلاية.
 
وأعلنت شركات سياحة، عن برنامج خاص لها يوم المباراة، هو عباراة عن تذكرة درجة أولى لدخول المباراة وشنطة هدية مقدمة عند الحجز بمقر الشركة، وأتوبيس خاص لنقل الجماهير ذهابا وإيابا ووجبة إفطار بتكلفة 600 جنيه في حين أن التذكرة ثمنها الحقيقي 300 جنيه فقط، فيما جاء العرض الثاني عبارة عن تذكرة درجة ثانية أو ثالثة بثمن 250 جنيها في حين أن ثمنها الحقيقي 75 جنيها رسميا.
 
وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة "إن جميع التذاكر طُرحت للبيع، وعملية البيع تمت في لمح البصر". وأضاف: "طرحنا 50 ألف تذكرة للمباراة، وتم بيعها فورًا عبر منافذ البيع، الجماهير تريد حضور المباراة بكثافة، لكننا لن نتمكن من منح تذكرة لكل من يريد التواجد في المدرجات".
 
وأنهى سويلم تصريحاته قائلا: "لم يتم تسريب التذاكر للبيع في السوق السوداء كما يُشاع، وهناك رقابة شديدة على المنافذ، ونعتمد على إجراءات حاسمة للحد من تلك الظاهرة".
 
من جانبه، قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "هناك لجنة تكونت من أجل موضوع التذاكر ولكني لست ضمن أعضائها".
 
وأضاف: "أعرف أن هناك 3 منافذ لبيع التذاكر في أندية النصر والصيد واستاد القاهرة، وآخر في استاد الإسكندرية، ولم أتابع ما حدث بعد ذلك، لأنه فيه ناس موكلين بالأمر".
 
وأتم كردي تصريحاته قائلا: "ولكن في رأيي لو طبعت 300 ألف تذكرة أيضا سيكون هناك أزمة لأن مصر كلها تريد حضور المباراة".
 
وفي سياق متصل، قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إنه طلب من الأمن المتواجد حول منافذ بيع التذاكر عدم بيع أكثر من خمسة تذاكر لفرد واحد تجنبًا لتسريب التذاكر للبيع في السوق السوداء.
 
وأضاف في تصريحات هاتفية لـ"أون سبورت" عبر برنامج "مساء المونديال" صباح الثلاثاء: "سيتم طرح 13 ألف تذكرة يوم الثلاثاء بالإسكندرية. ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2018 على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.
 
ويتصدر المنتخب المجموعة الخامسة للتصفيات برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفراعنة للفوز على الكونغو وتعثر أوغندا أمام غانا للتأهل بشكل رسمي للمونديال.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق