"الشذوذ" كلمة السر في مقتل عجوز داخل شقته بمصر الجديدة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 01:20 م
"الشذوذ" كلمة السر في مقتل عجوز داخل شقته بمصر الجديدة
مديرية أمن القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، غموض العثور علي مهندس كهرباء، مقتولاً داخل شقته بمنطقة مصر الجديدة، حيث تبين أن المتهم كان يرتبط بعلاقة شذوذ جنسي مع عدد من الأشخاص، وأنهم قرروا التخلص منه لسرقته.
 
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بالعثور عل جثة شخص متوفٍ داخل شقته، بمصر الجديد، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفي يدعى "سعيد. ح. ع"، 66 سنة، مهندس كهرباء، وأنه تم العثور على جثته مسجاة على أرضية غرفة النوم، ومرتديًا ملابسه كاملة، ومصاب بجرح طعني بمنطقة الرقبة، وآخر أعلى الصدر من الجهة اليسرى.
 
ناقشت أجهزة الأمن عدد من الشهود حول الواقعة، من بينهم "حسن. أ" 41 سنة موظف، وصديق المجني عليها، والذى قرر أن المتوفي يقيم بمفرده ولدى توجهه للاطمئنان عليه اكتشف وفاته على النحو المشار إليه ونفى علمه بملابسات وفاته.
 
تم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها لمدير إدارة المباحث الجنائية ورئيس مباحث قطاع الشرق ورئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، ارتكزت على، حصر وفحص خلافات وعلاقات المجني عليه والمترددين على منزله، وتجنيد المصادر السرية لجمع المعلومات.
 
وأسفرت التحريات عن أن المجني عليها كان مرتبط بعلاقة شذوذ جنسي بأحد الأشخاص يدعى "مراون"، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم اسمه الحقيقي "عبد السلام. م"، 26 سنة، عاطل، وقتل المجني عليه بالاشتراك مع كلاً من "أحمد. س"، وشهرته "سعدون"، 21 سنة، عاطل، و"عمر.م"، 19 سنة، طالب.
 
عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت  إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه والثاني يرتبطان بعلاقة شاذة مع المجني عليه مقابل مبالغ مالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بالشقة سكنه فخطط لسرقته بالإكراه.
 
وتابع المتهم في اعترافاته، أنه استعان بالمتهم الثاني والثالث و أعد سلاح ابيض " سكين "، و 2  افيز، وتوجه بصحبتهما لمسكن المجني عليه بقصد ممارسة الفجور وأثناء ذلك قاموا بشل حركته وتوثيقه باستخدام افيز، وحال مقاومته لهما تعدي عليه بالسلاح الأبيض " سكين " محدثا إصابته التي أدت إلي وفاته، واستولوا علي متعلقاته الشخصية عبارة عن ( عدد 2 هاتف محمول، 2 لاب توب ، أي باد ) وفروا هاربين.
 
وبمواجهة المتهمان الثاني والثالث أيدا ما جاء بأقوال الاول، وأرشدوا عن مكان إخفاء المسروقات لدي عميلهم حسين النية "محمد.خ" 24 سنة، صاحب محل أدوات كهربائية، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق