"خدوه لحم ورموه عضم".. حبس 3 متهمين بقتل مسن تربطهم به علاقة شذوذ جنسي

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:24 م
"خدوه لحم ورموه عضم".. حبس 3 متهمين بقتل مسن تربطهم به علاقة شذوذ جنسي
شذوذ جنسي - صورة أرشيفية
علاء رضوان

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام بحبس 3 شباب، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل عجوز تربطهم به علاقة شذوذ في مصر الجديدة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
 
تلقت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بلاغاً بالعثور على جثة شخص داخل شقته بمصر الجديدة، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يدعى "سعيد.ح. ع" 66 سنة مهندس كهرباء، وتم العثور على جثته مسجاة بأرضية غرفة النوم، ومرتدياً ملابسه كاملة، ومصاب بجرح طعني بمنطقة الرقبة، وآخر أعلى الصدر من الجهة اليسرى.
 
وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه كان مرتبط بعلاقة شذوذ جنسي بأحد الأشخاص يدعى "مراون"، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم اسمه الحقيقى "عبد السلام. م" 26 سنة عاطل، وقتل المجنى عليه بالاشتراك مع كلاً من "أحمد.س"وشهرته "سعدون" 21 سنة عاطل، و"عمر. م" 19 سنة طالب.
 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه والثانى يرتبطان بعلاقة شاذة مع المجنى عليه مقابل مبالغ مالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بالشقة سكنه فخطط لسرقته بالإكراه.
 
وتابع المتهم الأول، أنه استعان بالمتهم الثانى والثالث واحضر سلاح أبيض "سكين"، و2 "أفيز"، وتوجه بصحبتهما لمسكن المجنى عليه بقصد ممارسة الفجور، وأثناء ذلك قاموا بشل حركته وتوثيقه باستخدام أفيز، وحال مقاومته لهما تعدى عليه بالسلاح الأبيض "سكين" محدثا إصابته التي أدت إلى وفاته، واستولوا على متعلقاته الشخصية عبارة عن هاتفين محمول، و2 لاب توب، وأى باد) وفروا هاربين.
 
وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث أيدا ما جاء بأقوال الأول، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة