تصفيات كأس العالم .. مدرب اوغندا يرفض التقليل من غانا بسبب الغيابات

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:15 م
تصفيات كأس العالم .. مدرب اوغندا يرفض التقليل من غانا بسبب الغيابات
موسى باسينا مدرب اوغندا
كتب – محمد ربيع

 رفض موسى باسينا المدير الفنى لمنتخب أوغندا التقليل من نظيره الغانى فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين المنتخبين السبت المقبل، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال موسى باسينا فى تصريحات لصحيفة "GRAPHIC ONLINE" الغانية، "نحن لا نهتم بمن يأتى ومن يغيب للعب ضدنا السبت المقبل، كل ما نعرفه أننا سنواجه المنتخب الغانى الذى سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز عليه".

وأضاف المدير الفنى للمنتخب الأوغندي: "غياب أسامواه جيان وأندريه أيو ، عن المشاركة مع منتخب غانا فى مباراة السبت لن يعزز حظوظنا فى تحقيق الفوز، لقد شاهدنا ماذا فعل المنتخب الغانى أمام الكونغو برازافيل فى الجولة الماضية في ظل غياب هذا الثنائي غياب الأسماء الكبيرة عن المنتخب الغانى لا يزعجنا".

ويحتل منتخب أوغندا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط بفارق نقطتين عن مصر صاحبة الصدارة، أما منتخب غانا فيأتى ثالثا بخمس نقاط وأخيراً الكونغو برازافيل فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ويفتقد منتخب غانا لجهود العديد من لاعبيه فى مباراة السبت بسبب الإصابة، أبرزهم أسامواه جيان والأخوين جوردان وأندريه أيو، وهاريسون آفول كما تحدثت تقارير غانية عن غياب كريستيان آتسو جناح نيوكاسل يونايتد الانجليزى للإصابة أيضاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة