نبيل معلول يدعم منتخب سوريا قبل مواجهة أستراليا

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:47 م
نبيل معلول يدعم منتخب سوريا قبل مواجهة أستراليا
نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس

حرص نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس على دعم ومساندة المنتخب السوري في مباراته المرتقبة أمام أستراليا التي تنطلق بعد قليل في مدينة "مالاكا" الماليزية، في ذهاب الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكتب نبيل معلول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "كل التوفيق إن شاء الله للمنتخب السوري الشقيق في مباراة اليوم".

ويستعد نبيل معلول لقيادة منتخب تونس أمام غينيا بعد غد السبت في "كوناكري" بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، متفوقاً على الكونغو الديموقراطية صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط قبل جولتين على نهاية التصفيات.

ويأمل المنتخب السوري في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في مواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها الثلاثاء المقبل بمدينة "سيدني" الأسترالية.

ويتأهل الفائز فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين سوريا وأستراليا إلى الملحق العالمي لمواجهة صاحب المركز الرابع فى تصفيات اتحاد دول أمريكا الشمالية، والوسطى، ودول الكاريبى "الكونكاكاف" من أجل خطف بطاقة الصعود للمونديال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة