القبض على فتاة تقود دراجة بخارية لسرقة حقائب السيدات في العجوزة

الخميس، 05 أكتوبر 2017 02:46 م
القبض على فتاة تقود دراجة بخارية لسرقة حقائب السيدات في العجوزة
حبس

تمكن رجال المباحث من كشف غموض سرقات حقائب اليد، بأسلوب الخطف بمنطقة الدقى والعجوزة فقد استعان عاطل بـ "فتاة" لتنفيذ جرائمه، حيث تستقل برفقته دراجة نارية وتتولى عملية خطف حقائب السيدات، وتمكنا من سرقة حقيبة موديل إعلانات أثناء سيرها بشارع جامعة الدول العربية بالعجوزة.
 
وبينت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، عن أن الرائد محمد علي، الضابط بالإدارة العامة لمرور الجيزة قسم مرور سفنكس، حرر مذكرة تتضمن أنه أثناء تواجده لملاحظة الحالة المرورية بميدان مصطفى محمود، لاحظ قيام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية وبرفقته فتاة، بخطف حقيبة من سيدة أثناء سيرها بالشارع وفرا هاربين.
 
وأشارت التحريات أن الضابط قام بتتبع خط سير المتهمين ومطاردتهم، وتمكن من ضبط الفتاة، بينما تمكن الشاب من الهرب، وتبين أن الفتاة تدعى "رانيا. ا"، 25 عاما، بدون عمل، وعثر بحوزتها على حقيبة المجني عليها، والتي تبين أنها تدعى "مديحة. م"، 48 عاما، موديل إعلانات.
 
بمواجهة المتهمة، أقرت بسرقة الحقيبة بالتعاون مع المتهم الهارب، فتم إعداد عدة أكمنة لضبطه وتحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق