"صوت الأمة" في مركز أعطال الكهرباء 121.. 4 حالات يتم فيها إغلاق المكالمة على العميل (صور)

الخميس، 05 أكتوبر 2017 04:09 م
"صوت الأمة" في مركز أعطال الكهرباء 121.. 4 حالات يتم فيها إغلاق المكالمة على العميل (صور)
شركة أوكسيد
محمد الزيني تصوير - محمد فوزى

في جولة لـ"صوت الأمة" في مركو أعطال الكهرباء بالقرية الذكية بالمعادي، التقينا مع سارة سمير مدير عام بخدمة العملاء، والتي تجولت بنا في المركز، وسألناها ماهي الحالات التي يتم فيها إغلاق المكالمة في وجه العميل ؟ ففالت : نقدر العميل ونهتم بتلبية كل طلباته،  لكن هناك أمور تكون خارجة عن إرادتنا ، يتم فيها إغلاق الخط وهي

1 - المكالمة الصامتة؛ فحينما يقوم الموظف بالرد على المكالمة ، ولا يجد أحدا يرد عليه ،  ويكرر النداء ثلاث مرات ، وحينها يغلق المكالمة حتى يتيح الخط لعميل آخر.

2 - حينما يتحدث العميل في أشياء بعيدة عن الخدمة ،  فعلى سبيل المثال هناك حينما تعجب إحدى الأمهات بصوت موظفة تسألها " هو انت يابنتي متجوزة أنا بدور لابني على عروسة " فترد الموظفة يافندم غير مصرح لي بهذه المعلومات ، فتصر الأم علي سؤالها ، وتطلب الرقم الشخصى لها فتنهي الموظفة المكالمة بلباقة ، يافندم مضظرة افصل المكالمة ، طالما حضرتك ليس لديك مشكلة.  

3 - المعاكسات للبنات صباحا من الرجال، والمعاكسات للموظفين الشباب ليلا من النساء ، فحينما تتضمن المكالمة كلاما خارجا يتم إغلاق المكالمة ، بعد تكرار تحذير العميل. 

4 - تأخر العميل في العثور على البيانات ، فأحيانا يترك العميل الموظف على الخط ليأتي له بالبيانات المطلوبة ، فيتأخرفترة طويلة ، والمسموح به أن ينتظر ثلاث دقائق وحينها يتم إغلاق المكالمة .     

Mohamed-Fawzy-(1)
 
Mohamed-Fawzy-(3)
 
Mohamed-Fawzy-(4)
 
Mohamed-Fawzy-(5)
 
Mohamed-Fawzy-(7)
 
Mohamed-Fawzy-(8)
 
Mohamed-Fawzy-(10)
 
Mohamed-Fawzy-(11)
 
Mohamed-Fawzy-(12)
 
Mohamed-Fawzy-(13)
 
Mohamed-Fawzy-(15)
 
Mohamed-Fawzy-(16)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق