نتيجة مباراة انجلترا وسلوفينيا بتصفيات كأس العالم

الخميس، 05 أكتوبر 2017 07:59 م
نتيجة مباراة انجلترا وسلوفينيا بتصفيات كأس العالم
منتخب انجلترا
إياد أحمد

تأهل المنتخب الإنجليزى رسميا لكأس العالم فى روسيا 2018، بعدما حسم صدارة المجموعة السادسة فى التصفيات الأوروبية المؤهلة للمحفل العالمى، بفوزه القاتل على ضيفه منتخب سلوفينيا، 1 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" بالجولة التاسعة من التصفيات.

 

جاء هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 94 عن طريق النجم هارى كين، الذى استغل كرة عرضية رائعة من كايل ووكر، وسددها فى الشباك، قبل أن تصل إليها يد الحارس، معلنًا عن فوزٍ غالٍ لمنتخب بلاده، وتأهله للمونديال للمرة 15 فى تاريخه. 

 

 

وشهدت المباراة ارتداء كين شارة القيادة للمرة الأولى فى مسيرته مع المنتخب الإنجليزى، بعدما أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفنى للإنجليز عن تعيينه قائداً للفريق، عقب اعتزال واين روني دولياً.

 

 

ورغم أن الفوز كان ضرورياً لمنتخب إنجلترا، إلا أن التعادل كان سيعنى تأهله أيضاً للمونديال، نظراً لأن ملاحقه منتخب سلوفاكيا خسر بهدف نظيف أمام أسكتلندا، فى اللحظات القاتلة أيضاً.

 

الفوز رفع رصيد المنتخب الإنجليزى إلى 23 نقطة، ليعزز صدارته للمجموعة، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن أسكتلندا، وهو ما سيستحيل تعويضه فى الجولة الأخيرة، بينما توقف رصيد سلوفاكيا عند 15 نقطة.

 

ويحتاج المنتخب الأسكتلندى للفوز فى مباراته الأخيرة بعد ثلاثة أيام أمام سلوفينيا، من أجل التشبث بفرصة اللعب فى الملحق الأوروبى. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق