مايسة شوقي: الانتصار ويقظة الشعب المصري خلف قيادته الحكيمة يؤكدان قدرتنا في بناء مصر الحديثة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 07:05 م
مايسة شوقي: الانتصار ويقظة الشعب المصري خلف قيادته الحكيمة يؤكدان قدرتنا في بناء مصر الحديثة
مايسة شوقي
هيثم الشرقاوي

قال ا.د. مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان للسكان والمشرف العام على مجلسي السكان والطفولة والأمومة أن انتصار أكتوبر، ويقظة الشعب المصري خلف قيادته الحكيمة، يؤكدان قدرتنا علي الاصطفاف والعمل بمنتهى الجدية في معركة بناء مصر الحديثة، دولة قوية بشعبها، وعطاءة وقوية بأمنها وأمانها، تضرب المثل للعالم كله في مكافحة الاٍرهاب والتطرّف.

 

وفي برقية تهنئة أرسلت بها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة احتفالات أكتوبر اليوم، توجهت نائب الوزير بخالص التهنئة لجموع الشعب وأبناء القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى 44 لانتصارات السادس من أكتوبر عام 1973 المجيدة، والتي ضربت فيها قواتنا المسلحة المصرية أبرع صور البطولة والشجاعة، وأبهرت العالم كله بتحرير أرض سيناء البوابة الشرقية لوطننا الغالي مصر، ودحضت محاولات العدو الصهيوني للتوغل في الأراضي المصرية.

 

وأثنت مايسة شوقي نائب وزير الصحة والسكان للسكان، على جهود القوات المسلحة المصرية، في القضاء على الإرهاب، والعمليات الاستباقية التي تقوم فيها بتنظيف سيناء من آثارهم، وقالت: المجد للأبطال والشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل بقاء الوطن في أمان، سواء أثناء استعادة سيناء من أيدي المغتصبين لها، أو عند مهاجمة الأوكار الإرهابية بها، أو ضحوا براحتهم للسهر من أجل راحة المواطنين، لترسيخ الأمن والأمان بالتعاون مع وزارة الداخلية.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق